3
7
دليل المملكة

عنوان رقم فور بوينتس شيراتون مكة النسيم صور Four Points by Sheraton Makkah Al Naseem

فور بوينتس شيراتون مكة Four Points by Sheraton Makkah Al Naseem فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة فور بوينتس باي شيراتون مكة النسيم قاعة فور بوينتس مكة رقم فندق فور بوينتس مكة فندق فور بوينتس مكة بوكينج فور بوينتس باي شيراتون مكة بوكينج فطور فندق فور بوينتس مكة قاعة فندق فور بوينتس مكة .

عنوان فور بوينتس شيراتون مكة
يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم في مكة المكرمة، ويحتوي الفندق على مركزًا للياقة البدنية ومطعمًا، كما يبعد موقِع الإقامة نحو 10 كيلومتر عن مكة مول ومسافة 13 كيلومتر عن جامعة أم القرى، ويتوفر مكتب استقبال يشتغل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي بدون مقابل مادي.
يتوفر إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار يوميًا في موقِع الإقامة.
ماذا يوجد في فور بوينتس شيراتون مكة
يضم الفندق مركز أعمال لاستخدام الضيوف.
تقع منى على عقب 14 كم من فور بوينتس باي شيراتون مكة النسيم، في حين تقع أبراج البيت على عقب 17 كيلومتر من موقِع الإقامة، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب، حيث يبعد مساحة 108 كيلومتر عن موقِع الإقامة.
 مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أحسن المواقع تقييمًا في مكة المكرمة! الضيوف مسرورون أزيد بما يزوده مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لرحلة لاثنين من الاشخاص.
تصنيف فور بوينتس شيراتون مكة
صُنف موقِع الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في مكة المكرمة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أزيد إزاء ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
افتتحت علامة فور بوينتس باي شيراتون التي تتبع لجماعة ماريوت الدولية، فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم في المملكة العربية السعودية ليكون أكبر منشآت العلامة حول العالم.
ويرتكز الفندق الجديد في موقع مختلف بداخل حي النسيم قرب من وسط مكة المكرمة والمسجد الحرام ليوفر وجهة مثالية للضيوف الوافدين من أجل الحج أو لزيارات العمل، ويقدم 4 مطاعم ومساحة لاستضافة الفعاليات على امتداد حوالي ألف متر مربع.
ويحتضن فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم 1136 غرفة فسيحة وعصرية بما في ذلك 121 جناحاً توافر جميعها إطلالات نادرة على مدينة مكة المكرمة.
ويعكس الفندق سعي العلامة لمواكبة الاحتياجات المتعددة للمسافرين المستقلين في الزمن الراهن وطابع الضيافة الخاص بها بدءاً من إتاحة زجاجات المياه المجانية في كافة الغرف وخدمة الشبكة العنكبوتية اللاسلكي السريع والمجاني “واي فاي” في كافة أجزاء الفندق إنتقَالاً إلى وجبة إفطار صحية مع قهوة طازجة من أجل ضمان انطلاق يوم مثالية للضيوف.
فندق فور بوينتس شيراتون مكة
كما يتحوي الفندق على اربعة منافذ لتعاطي الوجبات الغذائية هي مطعم “الشرق” الذي يوفر أشهى الوجبات الغذائية العربية التقليدية للزوار على مدار اليوم، مطعم “أسيا هاوس” الذي يزخر بأطايب الصحون الآسيوية ومقهيين في الردهة يقدمان تشكيلة من الوجبات الغذائية والمشروبات الطازجة واللذيذة.
كما يشتمل الفندق أيضا مسافة معينة للفعاليات تتعدى على 950 متر مربع، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى و3 صالات مصممة لاستيعاب الاجتماعات من شتى الأحجام، وكلها تم تجهيزها بأحدث التقنيات والإنارة الطبيعية وخدمة “واي فاي” المجانية، كما يشتمل الفندق منطقة مراكز تجارية دولية ومتجر سوبرماركت ضخماً.
وتضم مرافق فندق فوربوينتس شيراتون مكة الأخرى مؤسسات لياقة بدنية للذكور والاناث ومنطقة ألعاب للأطفال وخدمة نقل مجانية من وإلى المسجد الحرام.
وتعد “فور بوينتس باي شيراتون” هي العلامة التجارية المنتشرة بنحو كبير في العالم من فنادق فئتة المختارة الكلاسيكية في محفظة ماريوت، حيث تشمل ما يصل الى نحو مائتي وخمسين 250 فندقاً في 40 دولة وإقليماً، ومن المنتظر أن تفتتح العلامة عدد ستة 6 فنادق و1200 غرفة في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الخمس المقبلة.

العنوان: Mosque، Tilal Al Naseem, behind Al Rajhi، مكة 21955، المملكة العربية السعودية الهاتف: +966 12 550 8999

 

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى