3
7
شركات الطيران والمطارات

مميزات خدمات رحلات الخطوط السعودية

مميزات رحلات الخطوط السعودية خدمات جديدة مميزات الخطوط السعودية للموظفين موقع مزايا الخطوط السعودية مزايا الخطوط السعودية للموظفين موقع مزايا موظفي الخطوط السعودية درجة رجال الاعمال الخطوط السعودية برنامج مزايا الخطوط السعودية جدول رحلات الخطوط السعودية وجهات الخطوط السعودية الجديدة 2018.
تعتبر مؤسسة الخطوط السعودية هي واحدة من أشهر شركات الطيران السعودية، كما أها من أحد أعضاء الاتحاد العربي وذلك للنقل الجوي، والخطوط السعودية هي من الشركات التي لها دور كبير جدا في السفر إلى العديد من الوجهات المتنوعة والمتعددة، والتي تمتد إلى أزيد من مائة وعشرون وجهة، ولذلك فإن الخطوط السعودية تعد الأفضل ما بين الخطوط الجوية في منطقة الشرق الأوسط بنحو عام.
نبذة مختصرة عن الخطوط السعودية:
تعتبر من أحسن شركات الطيران التي تتبع الى المملكة العربية السعودية، وهي تعد ملك للحكومة السعودية، وأما عن القاعدة الأساسية لتلك الشركة فهي تكون في مطار الملك عبد العزيز الدولي، والذي يوجد في مدينة جدة، وهو أحد الأعضاء المشتركين في الاتحاد العربي وذلك للنقل الجوي، وتوفر الشركة أسطول شامل من الطائرات الحديثة، والتي تختلف من حيث الأشكال والأحجام المتعددة.
مميزات رحلات الخطوط السعودية:
تعتبر من الشركات المميزة وذلك لأنها توافر العديد من الخدمات الترفيهية، وهذا ما جعلها من الشركات الخاصة في نطاق الطيران التي حصلت على العديد من الجوائز المختلفة، وذلك بداعي الخدمات التي توفرها للركاب، بالإضافة إلى الكثير من الضيافة العربية المتميزة ومن أبرز مميزات الرحلات: أنها تتيح كافة سبل الترفيه والاستمتاع على متن الطائرة وذلك أثناء قيام الرحلة.
توفر مؤسسة الخطوط السعودية أيضًا العديد من الخدمات الراقية والتي تناسب احتياجات وأذواق الجميع.
توفر أيضًا مؤسسة الخطوط السعودية مطعم مختلف وراقي يمكنه أن يوفر أشهى الصحون والأطعمة المحلية وأيضًا العالمية.
كما يتوفر أيضًا سلسلة بأفضل أنواع الأطعمة والتي تكون ذات نوعية عالية.
كما توافر أيضًا بدل للأمتعة بنحو مجاني.
الخدمات التي توفرها مؤسسة الخطوط السعودية:
توفر الكثير من الخدمات المتميزة، وهذا ما جعلها من أحسن شركات الطيران فيالعالم، بالإضافة إلى أنها حصلت على العديد من الجوائز المحلية بداعي توفيرها لتلك الخدمات للمسافرين، ومن أبرز تلك الخدمات التي توفرها الخطوط السعودية: توفر الصالات التي يتم تخصيصها لرجال الأعمال، وأيضًا ركاب الدرجة الأولى.
توفر أيضًا الشركة مقاعد مجاورة وذلك للمسافرين في الطائرة.
كما توافر أيضًا الخطوط السعودية احتمال لخدمة الركاب الذين هم من ذوي الاحتياجات الخاصة.
كما توافر أيضًا احتمال الرعاية بالركاب، والذي يحتاجون إلى الخدمات الخاصة وذلك عند التوصل إلى الموقِع المسافرين إليه.
كما توافر أيضًا عدد من وسائل النقل التي تعاون في نقل الأفراد ممن هم رجال الأعمال أو ركاب الدرجة الأولى وذلك حتى يتم ارسالهم إلى الطائرة بنحو منفصل.
كما توافر أيضًا الشركة الأكسجين الطبي، الإضافة إلى ناقلات وأيضًا عدد من الكراسي المتحركة وذلك للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو المرضى.
كما توافر الشركة احتمال لإصدار بطاقة الارتفاع بنحو مسبق، وذلك من خلال الأجهزة المسئولة عن الخدمة الذاتية في المطار.
الخدمات الترفيهية التي توفرها الخطوط السعودية:
توفر العديد من الخدمات الترفيهية للمسافرين، وذلك خلال رحتلهم على متن الطائرة، وهذا يشعر المسافر بالمزيد من الاسترخاء والراحة، ومن أحسن تلك الخدمات الترفيهية التي توفرها الخطوط السعودية هي: تقدم الشركة فرقة بالغة من الأفلام العربية وأيضًا الأفلبام الأجنبية والتي يمكن مشاهدتها على متن الطائرة أثناء الرحلة.
كما تتيح أيضًا الشركة عدد من الأفلام الكرتونية المحددة للأطفال الموجوين بالطائرة.
كما توافر أيضًا الخطوط السعودية عدد من الألعاب على متن الطائرة للأطفال وبالإضافة إلى الأغاني المحددة للطفل.
كما توافر أيضًا الخطوط السعودية الوجبات والأطعمة الشهية للركاب، وذلك بنحو مجاني.
كما يتوافر أيضًا فرقة بالغة من القنوات الترفيهية التي يمكن مشاهدتها أثناء الرحلة.
الفرق بين علامات الحجز على طيران الخطوط السعودية:
تختلف درجة الحجز التي يتم الحجز عليها لطيران الخطوط السعودية على وفق الخدمة المتوفرة، حيث تتيح الخطوط السعودية ثلاثة علامات متعددة في الحجز، وذلك حتى تتلائم مع كافة الفئات، ويكون الفرق ضمنهم هو الفرق في الخدمة وأيضًا في السعر، بحيث تكون علامات رجال الأعمال والدرجة الأولى أغلى بكثير من الدرجة السياحية، وأما عن الاختلاف في الخدمة بين الدرجات فيكون كالآتي: بحيث توافر الخطوط السعودية في درجة رجال الأعمال بأن يكون فيها شكل المقعد على لجنة السرير المائل من أجل الحصول على الراحة.
وأما حجز الدرجة الأولى يكون فيه المقعد على لجنة سرير مسطح بالكامل وذلك لتزويد مزيدا من الراحة.
أما عن الدرجة الثالثة فتكون هي الدرجة السياحية ويتوفر بها المقاعد المريحة مع إتاحة أجهزة تلفاز والتي توجد في ظهر كل مقعد من المقاعد، وتكون تلك الشاشات بعرض تسعة بوصة والتي يمكن مشاهدة العديد من الأفلام والبرامج التليفزيونية والأغاني من خلالها.
كيفية حجز تذاكر رخيصة على الخطوط السعودية:
يمكنك الحصول على سعر أقل للتذاكر من خلال العديد من النصائح التي ينبغي إتباعها، حيث يتوفر عدد من التذاكر التي تكون أقل من حيث السعر من خلال تلك الأمور التي سوف نذكرها، وبذلك يمكنك حجز تذكرتك الخاصة بك عن طريق شبكة الشبكة العنكبوتية وبسعر مناسب جدا وذلك عن طريق: لابد من حجز التذكرة قبل الزمن المراد القيام بالرحلة به بنحو أزيد من شهر، إلى خمسون يومًا تقريبًا، وبذلك يمكنك الحصول على سعر مخفض للتذكرة.
كما يمكن حجز التذكرة في المرحلة التي تكون الخطوط السعودية صدارة لعدة العروض على أسعار التذاكر.
كما يمكن حجز التذاكر في مواسم غير مواسم الذروة من أجل الحصول على السعر المنخفض للتذكرة.
كما يمكن أيضًا الحصول على التذاكر ذات الأسعار المتدنية من خلال حجز رحلات ذات توقف، وذلك لأنها تكون من الرحلات الأدنى في السعر من الرحلات المباشرة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى