3
7
مطاعم توصيل طلبات

افضل مطاعم حلال في ميلان

دليل أحسن مطاعم عربية في ميلان حلال للمسلمين ينصح بتجربتها ، تعتبر ميلان أو ميلانو واحدة من أجمل المناطق السياحية الموجودة في إيطاليا، كما أنها المدينة الإيطالية الثانية عقب العاصمة روما، تشمل هذه المدينة عدد من الأماكن السياجية في المدينة التي تثير الاهتمام، هذا فضلاً عن تواجد عدد من المباني التاريخية، ففي كل أرجاء ميلان يوجد جوانب جميلة تجعل من أمر زيارتك إلى ميلان من التجارب المثيرة والممتعة، فيتوافر في المدينة العديد من الأسواق والمعالم السياحية الممتعة، ويوجد أيضا بها العديد من المطاعم التي تقوم يتزويد الصحون العالمية والمحلية والأطباق العربية.
أفضل مطاعم عربية في ميلان :
لا ريبة أن عاصمة إيطاليا تشتهر بالبيتزا، وذلك بسبب أنها الموطن الأصلي لجميع من يحب البيتزا حول العالم، إلا أنه أصبح متاحاً تذوق الأكلات العربية والشرقية في مدينة ميلات الإيطالية، حيث يوجد هناك العديد من المطاعم العربية والحلال سنتعرف على اهمها على المختصر كوم مثل :
مطعم الجديدة :
وهو واحد من أبرز المطاعم العربية بميلان، فهو نطعم مغربي استثنائي يقوم يتزويد سلسلة غنية بأطباق الأسماك واللحوم والعديد من المقبلات، هذا بالإضافة الى أن يقوم بتوفير النرجيلة بالعديد من النكهات، من أزيد ما يميز مطعم الجديدة هو تصميمه الداخلي الفريد حيث أنه يتخذ النوع المغربي.
مطعم رياض مراكش
ويعتبر هذا المطعم المغربي أحد أحسن المطاعم العربية الموجودة بميلان، حيث يتم فيه تقديم تشكيلة رائعة ومتنوعة من الأكلات المغربية، بالإضافة الى تقديم عدد من الصحون الأخرى، من أزيد ما يميز هذا المطعم هو أجوائه الهادئة وديكوراته الجميلة.
مطعم علاء الدين :
المطاعم العربية هناك، فهو مطعم لبتاني سوري استثنائي ومن أوائل المطاعم اللبنانية السورية التي أنشئت بميلان وكان ذلك في عام 2001، يقوم يتزويد تشكلية بالغة ومتنوعة من الصحون العربية مثل الأكلات الشامية اللذيذة مثل المشاوي، يمتاز المطعم بأنه ذو تصميم أنيق على النوع الشرقي ويتميز بالنظافة وخدماته المتميزة.
مطعم ميدو :
ويعتبر من أحسن مطاعم ميلانو المصرية، حيث يتم فيه تقديم سلسلة متفاوتة تشمل الكثير من أطباق المقبلات وأشهى الصحون العربية، مثل الكفتة والكباب والبامية والملوخية وأطباق اللحوم التي تتميز بطعمها الشهي وأيضا يتم فيه تقديم الأسماك المشوية والعديد من أطباق الخضروات المختلفة، ويُقدم أيضاً أطباق الحلوى الشرقية العربية مثل البقلازة والكنافة والبسبوسة.
أفضل مطاعم عربية حلال في ميلان :
مطعم بيروت :
ويعتبر هذا المطعم أحد أحسن المطاعم الحلال بالمدينة، وجرى تأسيسه عام 2015، يتم تقسيم الصالة الرئيسية في النطعم لقاعتين، الأولى تستوعب حوالي 25 شخص والأخرة تستوعب عدد 15 شخص، يقوم يتزويد وجبات الغداء والعشاء فقط، وبالرغم من حداثة تدشين هذا المطعم إلا أنه مؤسسه ذو خبرة بالغة تتعدى عن عشرين عاماً.
مطعم Orti 16 :
هذا المطعم عبارة عن خليطة من فرقة أطباق شرقية أوسطية وأطباق إيطالية، يتم فيه تقديم الوجبات العربية مثل التبولة والفلافل والكسكسي والحمص، وتوفير العديد من الصحون السورية والمغربية واللبنانية التي يقبل على تناولها الكثير من السياح العرب، كما أنه يقوم يتزويد العديد من أطباق اللحوم مثل لحوم الضأن واللحم البقري، بالإضافة الى للنكهات المتنوعة التي يتم منحها مع الأرز البسمتي، ويقدم أيضاً أطباق الخضروات الطازجة والشيش كباب والبطاطس المحمرة.
مطعم الدوالي :
وهو مطعم لبناني، يعد واحداً من أشهر المطاعم العربية الحلال في مدينة ميلان، في عام 2008 جرى افتتاحه، ومن يقوم بالإشراف عليه عائلة لبنانية بالكامل، وفي هذا المطعم ستدرك جمال التخصصات اللذيذة الموجودة ضمن المطبخ اللبناني، انطلاق من المقبلات الباردة والساخنة، هذا بالإضافة لتقديمه فرقة أطعمة شرقية أوسطية.
مطعم رياض ياقوت :
هذا المطعم يمتاز بمستوى مرتفع من الخدمة، حيث يقوم يتزويد فرقة هائلة من كوكتيلات الفواكه، وتحتوي سلسلة الطعم على عدد من أشهى الصحون العربية، ويوجد فيه قسم محدد للشيشة، أما عن تصميمه فهو يتخذ النوع العربي الذي يزين المطعم، وفريق العمال هناك على درجة مرتفعة من اللطف والود.
مطعم لير :
وهو من المطاعم اللبنانية الموجودة في غير مسار مدينة ميلانو، ويحتوي هذا المطعم على العديد من المكونات الثمينة والنادرة، والتي خُلطت بخبرة عالية، ومن أبرز الأكلات العربية التي يتم منحها في المطعم وجبة الباذنجان المشوي مع صلصة الطماطم والبصل وطبق محشي ورق العنب، تبلغ أسعار الوجبات هناك ما بين 6 إلى 8 يورو.
مطعم عثمان :
يقوم هذا المطعم يتزويد أشهى وألذ الأكلات الهندية الأصلية، كما أنه يتم فيه تقديم وجبة فطور كاملة في إزاء 6 دولارات فقط، أما بالنسبة لوجبات الدجاج التي تُقدم بالمطعم فتمتاز بأنها ذات مذاق جسم وجودة عالية، حيث تُقدم أطباق الدجاج مع أطباق الأرز المطهو جيداً.
مطعم عطا كباب :
يعتبر واحداً من أحسن المطاعم التي تهتم يتزويد وجبات الكباب الشهية ذات المذاق الرائع، كما يوجد في المطعم سلسلة مكتظة بالعديد من أنواع اللحوم المذبوحة وفقا الشريعة الإسلامية.
مطعم Nun Taste of middle east:
هذا المطعم جرى تكوينه على يد فرقة من الأصدقاء يرد عددهم لثمانية أشخاص، وكان هدفهم الأول هو أن يقوموم يتزويد أطباق شرقية أوسطية، مع تقديم مزيدا من النكهات العربية، من أبرز ما يميز أسعار الوجبات في هذا المطعم هو أنها تتراوح ما بين 5 حتى 7 يورور، تلك الأسعار التي تعتبر رخيصة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى