3
7
مطاعم توصيل طلبات

افضل وجبات صب واي منيو اسعار

افضل وجبات صب واي وجبات صب واي للمناسبات وجبات صب واي للرجيم دجاج ترياكي صب واي اسعار صب واي فاهيتا صب واي انواع خبز صب واي سلطة صب واي افضل سلطات صب واي.
طريقة عمل صب واي طريقه عمل دجاج ترياكي صب واي دجاج فاهيتا صب واي دجاج بانيه صب واي صوصات مطعم صب واي صلصات صب واي للرجيم صلصات صب واي الصحيه.
سوف نتعرف اليوم على مطاعم صب واي التي تهدف للوصول لأول مرتبة في سلسلة مطاعم الخدمات السريعة بنحو عالمي وذلك بداعي تميزها و بعون الطعام الطازج اللذيذ والشهي الذي تقدمه للعملاء، وسنقدم لكم آلية عمل صب واي وأفضل الوجبات التي يقدمها المطعم في المقالة على موقع المختصر كوم.
مطاعم صب واي
أول ظهور لسلسة مطاعم صب واي كان سنة 1965 وجرى تأسيسه على يد فريد ديلوكا الذي كان عمره حينها لا يتعدى 17 عام وصديقه دكتور بيتر بوك، وأول مركَز لتلك السلسلة كان عام 1965 في مدينة بريدجبورت داخل ولاية كونيكتيكت الأميركية يَرفَعْ اسم (Pete’s Super Submarines) .
افضل وجبات صب واي
يقدم مطعم صب واي 2800 سندويتش وسلطة في الدقيقة ومن أشهرها ما يلي :
بي إم تي الإيطالية .
ستيك وجبنه .
التونة .
صب واي ميلت .
صب واي كلوب .
جبنه حلومي .
روست بيف .
دجاج بانيه .
دجاج بيري بيري .
عمل صب واي ساندويتش ناقيت
المكونات :
2 طماطم مقطع لشرائح
2 خيار مقطع شرائح
كوب زيتون مقطع
حلقات بصلة
حلقات خيارتين مخلل مقطع لحلقات
معلقتين عسل
2 فلفل رومي مقطع شرائح
ملعقتين خل ابيض
جبن شيدر
معلقتين من صوص ثاوزند ايلاند
ليمونة 4
خبز صامولي
12 قطعة من دجاج ناقيت
زيت زيتون
معلقتين خردل
طريقة التحضير :
في البداية نقوم بقلي الدجاج .
ثم نقوم بتفريغ الخبز من الداخل بعد ذلك ندهنه بمعلقة من المايونيز وفي كل قرص نضع ثلاثة قطع من دجاج ناقيت وبعد ذلك نضع شريحة من جبن الشيدر ونقوم بإدخاله الفرن لكي نذيب الجبن ولذلك يتم إشعال نار الفرن من الأعلى فحسب .
والآن يأتي دور تجهيز صوص الخردل بالعسل من خلال جلب وعاء ومن بعد ذلك إضافة معلقتين من الخردل مع معلقتين من العسل و4 ملاعق من زيت الزيتون وعصير ليمونه ويتم خلط المكونات معا جيدا إلى أن تمتزج .
ومن بعد ذلك يتم إخراج الخبز من الفرن عقب أن ذابت الجبنه ونضع الشرائح الخيار والفلفل الرومي والبصل والزيتون ومخلل الخيار .
وأخيرا نقوم بإضافة الصوص الذي جرى تحضيره إلى الخبر ويتم تناوله بالعافية .
منيو صب واي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى