3
7
منوعات

موعد صرف البدلات بأثر رجعي.. عاجل: مواطنون يؤكدون حصولهم على العلاوات

صحيفة المختصر – يترقب حاليا الكثير في المملكة موعد صرف البدلات بأثر رجعي عقب بيان الملك سلمان بإرجاع كل البدلات التي جرى إيقافها، ذلك القرار الذي قد أسعد الملايين في السعودية، وقد تناقل الكثير أنباء عن أن صرف البدلات سوف يكون في شهر 11 الحالي، ولكن لم يصرح أي تقرير رسمي بذلك.
جهات صرفت البدلات اليوم كشف عدد من مغردي شبكة التدوينات المصغرة تويتر اليوم عن أنهم قد تحصلوا على البدلات والعلاوات الموقوفة كاملة، وقد أتى هذا قبل الموعد الذي اتفق عليه عدد كبير من المغردين ، وهذا يعني أن العلاوات من المحتمل أن تنزل في أي لحظة في حسابات الموظفين.
موعد صرف البدلات بأثر رجعي في شهر 11
لم يصدر أي نبأ رسمي يعين موعد صرف البدلات بأثر رجعي، ولكن المنتشر حاليا هو أخبار من نشطاء عن أن صرف البدلات سوف يكون انطلاق من يوم الأحد المقبل الذي يوافق 21/11/1438، ولمدة أسبوع سوف تقوم كافة الهيئات والوزارات بتحويل كافة البدلات والعلاوات التي جرى إيقافها بأثر رجعي في كل حسابات الموظفين المدنيين والعسكريين.
موعد صرف البدلات بأثر رجعي
موعد صرف البدلات بأثر رجعي وقد ذكر ذلك الخبر عدد كبير من المغرديين ولكن ليس هناك أي بيانٍ رسمي من وزارة المالية بشأن ذلك الأمر، وهذا يعني أن كل ما علينا حاليا هو الأنتظار ليوم الأحد القادم، ونشاهد ماذا سيحدث هل فعلا سوف يكون هو موعد نزول البدلات بأثر رجعي في كافة حسابات الموظفين المدنيين، والعسكريين.
يذكر أن الملك سلمان عبدالعزيز قد أعلن أمر ملكي في وقت مسبق بإرجاع كافة البدلات والعلاوات التي جرى إيقافها إلى حسابات كل الموظفين المدنيين والعسكريين، وبمجرد صدور ذلك القرار شرعت وزارة المالية الترتيب لتنفيذه في أقرب وقت ممكن، أما على شبكة التدوينات المصغرة تويتر فإن هناك الكثير من الحديث حول ذلك الأمر موقعين أن تصرف البدلات والعلاوت خلال شهر 11.
وفي سياق مرتبط أصدر عدد كبير من مغردي شبكة التدوينات المصغرة تويتر أنهم قد تحصلوا على البدلات الخاصة بهم، وقد وجدوها في البروفايلات الخاصة بهم، ومن بين هذه القطاعات قطاع السجون، ومن المحتمل أن يتم صرف البدلات بأثر رجعي لبقية الهيئات انطلاق من الأحد القادم.
وقد ذكر النشطاء كذلك أن مواعيد صرف البدلات ستختلف بين كل الهيئات، ولذلك يقال أن مواعيد الصرف ستبدا من يوم الأحد القادم، وسيستمر هذا لفترة أسبوع قادم، ومن المحتمل أن كافة الجهات سوف تقوم بتحويل البدلات بشكل مباشر من غير تحديد موعد سابق للموظفين.
أصدر الملك سلمان في وقت مسبق بيان يأمر فيه بإرجاع كافة البدلات والعلاوات التي جرى إيقافها لكل الموظفين المدنيين والعسكريين، وقد أتى ذلك القرار في الزمن الذي طالب فيه الكثير من الموظفين بإرجاع هذه العلاوات نظرا للزيادة التي وقعت في الأسعار، التي جعلت من الحياة قد تكون صعبة بدون هذه البدلات. أخبار السعودية البدلات العلاوات صرف البدلات موعد صرف البدلات

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى