3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف من زار بروفايلي في الواتس اب بدون برامج 2019

كيف اعرف من زار بروفايلي في الواتس اب بدون برامج 2019 كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب بدون برامج تحميل برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس اب للايفون تحميل واتس اب من زار بروفايلك 2018 من زار بروفايلك واتس اب 2018 برنامج لمعرفة من يراقبك في الواتس اب معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب 2017 كيف اعرف من زار بروفايلي في الواتس اب للاندرويد 2017 طريقة معرفة من شاهد حالتي في الواتس اب تحميل واتس بلس من زار بروفايلك.

إن تطبيق الواتس اب هو المفضل للمستخدمين إلى الأبد بمجرد أن يشمل اتصالًا إلكترونيًا فوريًا، يختلف تطبيق الواتس اب حاليًا تمامًا عما كان عليه خاصة عقب أن اشترى مالك Facebook الواتس اب، شهدنا العديد من التعديلات داخل التطبيق.

يسمح لك الواتس اب حاليًا بتغطية آخر مشاهدة لك؛ أدخل خاصية بديلة تتيح لك بفهم ما إذا كان المتلقي قد قرأ رسالتك أم لا؛ يتيح لك حاليًا بتنفيذ مكالمات مع أصدقائك على الواتس اب، كل هذا يحسن من تجربة الواتس اب الشاملة، وإلى طرف ميزات الواتس اب الخاصة، يمكنك حتى استعمال عدد من تطبيقات الطرف الثالث لجدولة مسجات الواتس اب، المكالمات ومكالمات الفيديو، وهكذا.

نعلم جميعًا أن الميزة لكشف من قام برؤية أوراق الواتس اب الشخصي ليست خاصية بشكل رسمي من الواتس اب، ليس لدى فريق الواتس اب أي مزاج لميزة هذه المهنة في أي وقت حاليًا لأنه يخالف خصوصية المستخدمين، ومع ذلك لا يجب أن يزعجك نتيجة أن عدد من المطورين ما زالوا يفترضون أنها خاصية كثيرة تحتاجها الواتس اب، وعلى ذلك لدينا هذه التطبيقات لإعلامك بمن قام برؤية أوراق الواتس اب وصورة ملفك الشخصي.

معرفة زائري الواتس أب بدون برنامج

هناك العديد من الأفراد يتطفلون على الأخرين و يتطلعون على الصفحات الخاصة بهم ، و لكشف هؤلاء من خلال الواتس أب يتم من خلال البرامج و يصعب ذلك جدا من من غير برامج ، و ذلك الواتس اب يوفر للمستخدم امكانية حفظ بياناته ببساطة و حتى الصورة الشخصية و وثت التواجد فيمكن اخفائهم بيسر و يسر.

كيفية معرفة من شاهد ملفي الشخصي على WhatsApp على نظام Android

تطبيق من شاهدني – جرى تحسين تطبيق الواتس اب الذي شاهدني، التطبيق من قِبل شخص يركز على آلية الوجود على ما إذا كان شخص ما يتجسس على ملفك الشخصي في الواتس اب ومن هو/ هي، وهذا التطبيق غير متوفر في متجر Google Play الآن، ولكن يمكنك الحصول عليه من على الموقع الخاص به.

– له واجهة سهلة الاستهلاك ، وتحتاج فحسب إلى تنزيلها وتثبيتها، والسماح له بتشغيل عدة ثوانٍ، عقب ذلك سوف يعرض لك المستخدمون الذين فحصوا ملفك الشخصي في الواتس اب خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

– فيما يلي فرقة مفصلة من الإرشادات لمساعدتك في استعمال هذا التطبيق بنحو أفضل:

طريقة استعمال التطبيق

– ببساطة قم بتنزيله، وقد تضطر إلى وضع سوق تطبيقات 1mobile على جهازك، على أي حال سوف تكون قادرًا على إلغاء تثبيته لاحقًا.

– قد تحتاج إلى العفو بتثبيت تطبيقات اندرويد من مصادر غير معروفة قبل تثبيت هذا التطبيق، لذلك قم بزيارة الإعدادات، الأمان، بداخل مديرية الأجهزة، تحقق من مصادر غير معروفة، الآن جرى تثبيت التطبيق وتشغيله.

– اضغط على زر المسح الضوئي الأخضر الكبير الملون.

– انتظر عدة ثوانٍ في حين تقوم بمسح كافة أطراف التَواصُل الخاصة بك لكشف من قام برؤية أوراق الواتس اب الشخصي، بمجرد فحص كافة أطراف التَواصُل الخاصة بك، ستظهر سلسلة كاملة بكافة المستخدمين الذين زاروا ملفك الشخصي في ذلك اليوم.

– هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام، ومع ذلك برجاء منع استعماله في أي وظائف غير مشروعة، وهو يشتغل على نظام Android 2.3 والإصدارات الأعلى، ويدعم كافة جوالات Android الذكية المشهورة مع تثبيت الواتس اب فيها واتصال إنترنت نشط.

تطبيق الذين شاهدوا ملفي الشخصي WhatsApp

– الذين شاهدوا My WhatsApp Profile هو تطبيق مدهش للغاية، وهو مجاني للاستخدام، تطبيق الطرف الثالث هو تطبيق صغير وسهل الاستخدام، حيث يشغل هذا التطبيق مسافة تبلغ 38 ميجابايت فحسب على هاتفك الذكي الذي يشتغل بنظام Android.

– إنه أحسن تطبيق لكل مستعملي WhatsApp الذين يرغبون في معرفة ما إذا كان شخص ما قد تحقق من أوراق WhatsApp الخاص بهم اليوم، يحصل هذا التطبيق على سلسلة كاملة بهؤلاء الأفراد الذين زاروا أوراق WhatsApp الشخصي الخاص بك مؤخرًا، وفي هذا التطبيق، يمكنك التأكد من كافة البيانات حول العارض.

– الآن ، اتبع الإجراءات أدناه بعناية للتحقق من الذي استعرض ملفك الشخصي في الواتس اب وصورة ملفك الشخصي اليوم: طريقة استعمال التطبيق – قم بتنزيل وتثبيت من شاهد تطبيق My WhatsApp Profile على هاتفك الذكي.

– عقب الانتهاء من التثبيت، بمجرد فتحه وإذا كان يطلب التوصل إلى ناحية التَواصُل الخاصة بك بعد ذلك العفو لها بالوصول إلى سلسلة التَواصُل الخاصة بك.

– بمجرد العفو بالوصول إلى ناحية التَواصُل الخاصة بك، سيعرض هذا التطبيق تلقائيًا كافة البيانات التي تتعلق بقائمة الزوار، يمكنك الآن التأكد من سلسلة كافة مستعملي الواتس اب الذين زاروا أو شاهدوا أوراق WhatsApp الخاص بك مؤخرًا.

– إذا كنت تعتزم في فتح اسم الزائر الأول، فعليك تقييم هذا التطبيق بنسبة 5 نجوم.

تطبيق آلية معرفة ما إذا كان شخص ما فحص أوراق التعريف الخاص بك WhatsApp على iPhone .

– WRevealer

هو تطبيق آخر يتيح لك بالبحث عن من يطاردك على الواتس اب على iPhone أوiPad، هذا التطبيق متوفر في المتجر فحسب لأجهزة iOS وللأسف لا يوجد إصدار متوفر من نظام Android.

  • WRevealer عبارة عن قرص Cydia لأجهزة iOS 8 و 9 + ،إنه قرص مدفوع الأجر، الا انهم يقومون بإعطاء نسخة تجريبية مدتها يوم واحد ستتمكن من استعمالها للتحقق مما إذا كانت تعمل بنحو حقيقي، إذا لم تكن راضيًا عن ذلك، يمكنك إلغاء اشتراكك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى