3
7
البوابة الرقمية

تسجيل دخول انستقرام من قوقل عربي

تسجيل دخول انستقرام من قوقل عربي ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻧﺴﺘﻘﺮﺍﻡ ﻋﺮﺑﻲ موقع انستقرام instagram تسجيل حساب انشاء حساب انستقرام instagram تسجيل الاشتراك تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك تحميل انستقرام.

ما هو انستقرام

تطبيق انستقرام هو احد اشهر منصات التراسل الاجتماعي في العالم و لعل الاستهلاك الاكبر و الاسهل له من خلال الجوالات الذكية من خلال تحميل التطبيق من على منصات التشغيل ما إذا اندرويد او IOS ، و لكن في عدد من الازمان تحدث عدد من العوائق التي تمنعك من استخدام تطبيق انستقرام و يبقى الحيل الوحيد هو استعمال هذا التطبيق من خلال متصفح قوقل كروم .

خطوات تسجيل دخول انستقرام من قوقل

اذا كنت تعتزم في تصفح حساب انستقرام الخاص بك و وجدت أزمة او شدة في فتح التطبيق على الهاتف او اذا كان الهاتف بأكمله به أزمة و تعتزم في معرفة اخر المنشورات في موقع انستقرام يمكنك ان تقوم بهذه الخطوة من خلال موقع قوقل على هاتف شخص اخر من غير ان تقوم بدور تسجيل دخول في التطبيق ، او يمكنك ان تقوم بهذه الخطوة من خلال الحاسوب الشخصي لك ، اتبع النقاط التالية :

– قم في البدايه بفتح المتصفح الخاص بك ” قوقل كروم ” ، و اذا لم تكن قد قمت بدور تسجيل دخول الى المتصفح فيفضل ان تقوم بذلك من خلال ادخال بريد Gmail و كلمة السر ليقوم بدور مزامنة مع كافة حساباتك .

– في الخطوة التالية قم بِتدوين كلمة ” انستقرام ” باللغة العربية او الانجليزية في خانة البحث في قوقل كروم و سوف تجد ان النتيجة الاولى هي موقع انستقرام قم بالدخول اليه .

– في الصفحة الأساسية سيطلب منك ان تقوم بانشاء حساب جديد ، قم بتمرير الصفحة الى الاسفل و قم بالضغط على ” لدي حساب ” .

– قم بادخال رقم الهاتف او البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به آنفا بعد ذلك عقب ذلك قم بالضغط على ” تسجيل دخول ” .

– و بذلك سوف يعمل تطبيق انستقرام على موقع قوقل و يمكنك حاليا تصفح منشوراتك .

خطوات انشاء حساب انستقرام من قوقل

في عدد من الاحيان قد تقابل أزمة عند استعمال تطبيق انستقرام و التي تؤدي الى منع قدرتك على فتح التطبيق او التسجيل من خلالها في غالب الامر يعزى السبب في ذلك الى أهمية تحديث نظام التشغيل للهاتف و الانتقال الى النسخة الاحدث من الاندرويد او القيام بتجديد التطبيقات نفسه من خلال المتجر ، فمن خلال هذه التحديثات تصدر عدد من الحلول للمشكلات التقنية .

و حتى تستطع من حل هذه الأزمة يمكنك ان تقوم بدور و انشاء حساب انستقرام من خلال المتصفح ” قوقل كروم ” او غيره من المتصفحات الاخرى ، ما إذا كان ذلك من خلال الجوال الذكي من خلال فتح المتصفح على الحاسوب الشخصي ، اتبع الإجراءات التالية :

– قم بفتح متصفح قوقل كروم بعد ذلك قم بِتدوين كلمة ” انستقرام ” في محرك البحث أذى باللغة العربية او الانجليزية .

– في نتائج البحث سوف تكون الصفحة الاولى دائما هي برنامج انستقرام ، قم بالضغط عليها .

– في الصفحة الأساسية من هذا الرنامج سيطلب منك اما تسجيل دخول الى انستقرام او انشاء حساب جديد ، و ذلك من خلال ادخال المعلومات التالية ” الاسم ، البريد او رقم الهاتف ، كلمة السر ” .

– عقب الانتهاء من ادخال هذه المعلومات و الضغط على ” تسجيل حساب ” ، سيفتح معك التطبيق و سيعطيك خيارين اما القيام بتحميل التطبيق على الهاتف او المواصلة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى