3
7
البوابة الرقمية

معرفة المتبقي من شريحة البيانات موبايلي

نتعرف اليوم على كيفية معرفة المتبقي من شريحة البيانات لشركة زين التي تعتبر واحدة من اكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية التي يرجع تاريخ انشائها إلى العام 2004م، وهي في الأصل شركة سعودية مساهمة بشراكة إماراتية، حيث أنها قد جرى انشائها بالتعاون مع المؤسسة الإماراتية للاتصالات، وهي تسعى إلى تطوير مستوى خدمات الاتصالات للعملاء سواء للهاتف أو في شبكة الإنترنت عبر امتلاكها شبكة واسعة من أجل تغطية خدماتها في كافة مناطق ومدن السعودية، حيث أن هذه الشبكة تغطي ما يصل لاكثر من 90 بالمائة من السعوديين.

وتوفر شركة زين لعملائها مجموعة من الخدمات المميزة اهمها خدمات التجوال الدولي التي تقدم للعميل أرخص الأسعار في إجراء الاتصالات خارج السعودية، اضافة الى باقات موبايلي مفوتر التي توفر باقة غير محدودة من الدقائق المحلية، اضف الى توفيرها باقة موبايلي فايبر وهي تشمل أعلى سرعة للإنترنت وعبرها يحصل العميل على جهاز راوتر بالمجان، خطوات معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات.

معرفة المتبقي من شريحة البيانات

يمكنك اجراء عملية الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شريحة البيانات بواسطة إدخال هذا الكود أولاً من اليسار لليمين: #2*1422*، وبعد ذلك النقر على زر الاتصال، بعد ذلك سوف تظهر لك الخدمة الرصيد المتبقي من باقة الإنترنت.

في حالة اردت ان تجري عمية الاستعلام عن فترة انتهاء باقة الإنترنت قم بادخال هذا الكود من اليسار لليمين: #1411* بعد ذلك انقر على زر الاتصال لتظهر لك الخدمة موعد الانتهاء.

وفي حال اردت الاستفسار عن أمر ما يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء على رقم 1100 لعملاء شبكة موبايلي، أما لعملاء الشبكات الأخرى فيمكن ان يتصلوا على هذا الرقم: 0560101100.

يشار الى أن الشركة لديها موقع الكتروني وتطبيق للاندرويد والابل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى