3
7
البوابة الرقمية

طريقة ارسال كول مي موبايلي

تعرف معنا على طريقة ارسال كول مي موبايلي ، تُعد مؤسسة موبايلي Mobily من أكبر الشركات العربية السعودية الرائدة في نطاق شبكات الجوال المحمول والاتصالات، حيثُ أنها أكبر مشغل لخدمة الاتصالات من خلال الجوال الهاتف في شتى أرجاء الشرق الأوسط، وذلك لتميزها بتوفير تغطية جغرافية ممتدة تستطع من خلالها بإتاحة جميع خدمات الاتصالات وشبكة الإنترنت.

طريقة ارسال كول مي موبايلي

ومُنذ إنشاء مؤسسة موبايلي في أوائل كانون الأول عام 2004 وهي تريد لسد جميع رغبات ومتطلبات عملائها من خلال إتاحة عدد لامتناهي من الخدمات الحديثة والعروض والتخفيضات والتي تسهل عليهم التراسل مع الآخرين، بالإضافة إلى إتاحتها لاستخدام وتصفح شبكة الأنترنت بسرعات فائقة وأسعار تنافسية مع الشركات الاتصالية الأخرى.

ومن أبرز الخدمات الشخصية التي تقدمها شبكة موبايلي خدمة (الرجاء التَواصُل بي … Please call me) التي يحتاج لاستعمالها الكثير من الأفراد في حالة حاجتهم لأية معونة أو التَواصُل بواحد من الأشخاص لطلب العون حينما لا يتوافر رصيد كافي في خطهم الهاتفي، أو تكف استطاعته على التَواصُل لأي سبب آخر. لذا نستعرض معكم في المقال الاتي آلية ارسال كول مي من خلال شبكة موبايلي من موقع المختصر كوم.

كيف ارسال كلمني شكرا موبايلي

تتيح مؤسسة موبايلي لكل عملائها ومستخدميها من عيال المملكة العربية السعودية بعِث خطاب وجيزة تشمل ” الرجاء التَواصُل بي … Please call me” خلال تواجدهم داخل أراضي المملكة أو خارجها شريطَة أن تكون خدمة النجمة * متوفر تشغيلها في هذا البلد المتواجدين فيها حالياً.

ويمكن بعِث هذه الرسالة من خلال إتباع الإجراءات التالية:

من خلال الجوال الهاتف قم بالضغط على رمز التَواصُل لتظهر لك الأرقام.

ثم أكتب كود *199# من اليسار إلى اليمين.

ثم اضغط اتصال، لتظهر لك خطاب تريد منك إدخال رقم الجوال الذي تسعى بعِث كول مي إليه.

قم بإدخال رقم الجوال, بعد ذلك أضغط (إرسال).

ليتم تلقائياً بعِث خطاب تشمل (الرجاء التَواصُل بي … خدمة كلمني من موبايلي) إلى الرقم الذي قمت بإدخاله.

وتقدم مؤسسة موبايلي خدمة الرجاء التَواصُل بي دون مقابل لفترة ثلاثة مرات يومياً في اليوم الواحد من غير دفع أية مبالغ مسبقة أو اشتراكات، وبعد استعمال الثلاث مرات بالكامل، يمكن للمستخدم أن يقوم ببعث الرسالة مرة أخرى ولكن سوف يتم خصم مبلغ (15 هللة ) لجميع مرة وذلك لجميع عيال المملكة العربية السعودية.

وتكون بذلك قد نجحت من بعِث خطاب كول مي من مؤسسة موبايلي بنجاح.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى