3
7
البوابة الرقمية

اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل

اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل اظهار شاشة الهاتف على التلفاز usb عرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي تطبيق اظهار شاشة الهاتف على التلفاز تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز برنامج عرض الهاتف على التلفاز عرض شاشة الاندرويد على التلفاز طريقة عرض شاشة الهاتف على pc ثم على اي تلفاز عن طريق خيط الشحن فقط برنامج عرض شاشة الاندرويد على التلفزيون.

كثيرا ما نبحث عن طريقة لعرض شاشة الهاتف على التلفزيون بدون كيبل او وصلات خارجية فحسب مجرد استعراض شريط مصور او لعبة بعد ذلك مساهمة الشاشة علي شاشة أكبر هذا ما يمكنك القيام به عن طريق كروم كاست cromcast .

هنا سوف نوضح الطريقة علي أجهزة الأندرويد مع إيضاح آلية استعمال كروم كاست بالنسبة لأجهزة الأندرويد التي تحمل التحديث KitKat و lollipop بعد ذلك سوف نوضح آلية استعمال تطبيق تطبيق كروم كاست Chromecast app .

أولا / لمن مِعِهُم تحديث اندرويد كيت كات أو لولي بوب عرض شاشة الاندرويد على التلفزيون بدون كيبل اذا كان جهاز الأندرويد يَرفَعْ تحديث KitKat, lollipop فالأمر لن يحتاج منك إلي الكثير فحسب عدد من الإجراءات التي سوف تقوم بها وسوف تستطيع عرض شاشة الاندرويد على التلفزيون بدون كيبل…

١: تيقن من توصيل جهاز cromcast الي التلفزيون وتعمل بنحو جسم مع التَواصُل بنفس شبكة الواي فاي التي يتصل بها جوال او تابلت الأندرويد .

٢: من خلال الإعدادات settings في الجوال بعد ذلك إعدادات الشاشة display settings بعد ذلك حدد علي تعيين “Cast screen” بعدها سوف يبين لك سلسلة تشمل كل أجهزة كروم كاست المتوفرة علي الشبكة في حالة امتلاك اكثر من cromcast وتستطيع تحديد اي من هذه الأجهزة للبدء في مساهمة الشاشة إليها .

٣: عقب تحديد جهاز الكروم كاست انتظر عدد من الزمن وسوف تبدآ في عرض شاشة الهاتف علي TV .

سوف تلاحظ ظهور تحذير في الجوال بتمام التَواصُل يمكنك من خلال هذا التحذير التحكم في الإعدادات ووقف مساهمة الشاشة في اي وقت كما تستطيع من نفس الخيارات الماضية قطع التَواصُل وايقاف البث.

الاجهزة المدعومة في الزمن الجاري ( Nexus 4 – Nexus 5 – Nexus 7 (2013) – Nexus 10 – Galaxy S4 HTC One M7 )

ثانيا / إستخدام تطبيق Chromecast app

اذا لم يكن لديك اي من الأجهزة او التحديث السابق هناك طريقة أخري من خلال تطبيق يمكنك التحمل من المتجر الرئيسي هنا , الإجراءات لا تختلف كثيرا عن السابق تيقن من اتصال جهاز الكروم كاست والهاتف علي نفس شبكة Wifi بعد ذلك افتح التطبيق عقب التنصيب من خلال الخيارات المتوفرة حدد علي “Cast Screen” بعد ذلك حدد جهاز الكروم كاست للبدء في عرض الشاشة .

بعد التَواصُل سوف يبين لك تحذير لمديرية التَواصُل وعرض الشاشة بحيث تستطيع التحكم في عملية مساهمة الشاشة بنحو شامل , الأجهزة المدعومة حتي تاريخ كتابة الشرح S4-S5-Note 3-Note 10-HTC One M7-LG G3-LG G2-LG G Pro 2 في الختام ليس هناك فرق بين الطريقة الاولي والثانية نفس الاختيارات لكن الاختلاف فحسب في استعمال تطبيق كروم كاست , اتمني ممن يستعمل هذه الطريقة ان يشاركنا اي شيء اضافي لم نقوم بتوضيحه هنا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى