3
7
منوعات

افكار حفلات تخرج في البيت فقرات مكتوبة

افكار حفلات تخرج في البيت افكار لحفلات التخرج في المدارس افكار لحفلات التخرج 2018 ديكور حفلات تخرج افكار لحفلات التخرج من الجامعه ترتيبات حفل تخرج افكار حفلات في البيت افكار للتخرج 2018 فقرات حفل تخرج مكتوبة.
لاشك أنك تحلم أو تتخيل الحفلة الأخِيرَة لمدرستك الثانوية أو التخرج من الكلية .
كن مبدعًا مع هذه الزخارف العادِيَة التي يمكنك صناعتها بنفسك والأشياء سهلة الصنع وديكورات الحفلات المنزلية التي يمكنك شراؤها من مواقع البيع على الانترنيت حتى يكون حفل التخرج مثير ، حلو ، ومدروس مثل ما تتمنى بالتمام .
وعلى الرغم من أن الحفلة هي هدية بحد نفسها ، الا القاء نظرة على هذه الأفكار للديكور للمنزل .
افكار حفلات تخرج في البيت
بطاقات الدعوة
من الجميل أن تناسب بطاقات الدعوة ، الجو العام للمناسبة ، لذا فمن أحسن أشكال بطاقات الدعوة و أبسطها أن تقومي بِتدوين الدعوات على ملف جميلة الشكل بخط اليد أو باستعمال الكمبيوتر، بعد ذلك تلفيها على شكل شهادة تخرج و تربطيها بمقطع ملون.
من الممكن أيضاً أن تطبعي شكل كاب التخرج على كرتون (يكون سميكاً قليلاً و لكن يدخل في الطابعة) ، و تكتبي عليه الكلمات التي تريدينها، و من الممكن أن تضيفي له عدد من التزيين ، كلف شريط ملون حوله ، أو رش عدد من الحبيبات اللماعة عليه .
قد تختارين أن تبعثي الدعوات من خلال الإيميل ، و هناك عدة طريق لفعل ذلك ، إما بتصميم بطاقة الدعوة بنفسك،(قمت بتجهيز البطاقات التالية التي بإمكانك تنزيلها و طباعتها أو تعبئتها عن طريق الكمبيوتر .
خلفية للاحتفال بالتخرج
إنها ليست حفلة ما لم تكن هناك خلفية للتصوير .
هذا الخيار الذهبي مع الورد ، المكمّل بالزخرفة ، البالونات ، والإكليل بالنجوم ، أمر يستحق المشاهدة تمامًا .
كما يمكن ان تكون البالونات على شكل سنة التخرج .
قبعات التخرج مصنوعة من الاوراق المالية
إذا كنت تنظُر عن طريقة مبتكرة لهدية أو لتقديمها في حفل التخرج فاستمر في صنع هذه القبعات وإخفاء الاوراق المالية كقبعات التخرج الصغيرة ونشرها وجميعها .
طاولة معلقة للحلويات او المخبوزات
فكرة مثالية للحفلات في حفل يوم للتخرج ، فإن هذه اللوحة سهلة الإعداد سوف تقدم للضيوف كل ما يحتاجون إليه لتوفير الحفلات بعطلة ختام الأسبوع أي الكربوهيدرات أو حلويات شهية .
بالونات محشوة بالزينة
اصنع البالونات المحشوة التي تضفي جو شتى وجميل والتي ستستمتع بها وبرد فعل كافة المدعوين بمجرد ظهورها في الحفلة .
صور التخرج معلقة بنحو جمالي
قم برحلة العودة إلى اليوم الأول لدخولك المدرسة (أو حتى في اليوم الذي ولدوت فيه) ما إذا لصاحب الحفل او للاصدقاء المحتفلين معه .
كعكة مصنعه خصيصاً لحفل التخرج
يمكنك طلب اي كعكة للاحتفال بهل ويكون موضع عليها السنه التي حذث فيها التخرج او اسم المدرسة او الجامعة على ان يكون حجمها مناسبب لعدد المدعوين .
فروع من الزينة لتزين حيطان المنزل
وهي صورة او طريقة من طرق الاحتفال وتزيين المنزل واعطاء روح متعددة للمنزل بافكار طفيفة وسهلة .
سجل الزوار
ضعي كتاباً أنيقاً في موقِع ملحوظ قريب من المدخل، و اطلبي من كل زائر أن يوقع عند دخوله أو خروجه ، و يدون ما يشاء من الملاحظات، و سوف يكون هذا الكتاب ذكرى جميلة للغاية للخريج تذكره بكافة زملاء الدراسة.
من الممكن إضافة عدد من الأفكار المرحة، مثل : أن تطلبي أن يدون كل شخص ما يتخيل الخريج عليه عقب عشرة سنوات من الآن ، أو أن تجدر الإشارة إلى أجمل أو أطرف المواقف التي مرّا بها معاً خلال أيام الدراسة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى