3
7
السعودية

التامينات الاجتماعية استعلام برنت

التامينات الاجتماعية استعلام, يمكنكم الآن الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية من خلال موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية التي توافر للمواطنين تلك الخدمة إلكترونيًا بدلًا من الذهاب إلى المكاتب الرسمية، وذلك من خلال إجراءات طفيفة وسهلة نتناولها في المقال الاتي مع عدد من التوضيحات عن خدمات أخرى تقدمها المؤسسة لمن يرغب في النظر عليها، لمزيد من التفاصيل تابعونا على المختصر كوم.
التامينات الاجتماعية استعلام برنت برقم الهوية يمكنك الآن الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية من خلال الإجراءات التالية: ادخل على موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
ثم أدخل رقم الهوية والرمز الخاص بالتحقق.
ثم ستظهر لك ملابسات الاستعلام التي تسعى النظر عليها.
رقم التأمينات الاجتماعية استعلام
يمكنك الاستعلام أيضا عن تأمينك الاجتماعي من خلال التَواصُل على الرقم التالي: 8001243344، بعد ذلك اتبع إرشادات منسوب التَواصُل وهي الضغط على 1 بعد ذلك 2، بعد ذلك عقب ذلك كتابة رقم الهوية والهاتف، بعد ذلك عقب ذلك ستصلك خطاب على هاتفك بها البيانات التي تسعى الاستعلام عنها الخاصة بالتأمين الاجتماعي.
التأمينات الاجتماعية استعلام عن فترة الاشتراك
يمكنك أيضا الاستعلام عن فترة الاشتراك في التأمينات الاجتماعية من خلال الإجراءات التالية: قم بالدخول على بوابة التأمينات الاجتماعية.
ثم قم بتدوين الدخول ببيانات حساب المستعمل من خلال موقع اللجنة السعودية للتأمينات الاجتماعية.
ستظهر لك عقب ذلك المعلومات الخاصة بأجور الاشتراك، وتاريخ التسجيل، أو تاريخ الاستبعاد، والأسباب الخاصة بالاستبعاد إن عثر عن كل مدة.
التامينات الاجتماعية استعلام عن طلب
يمكن الاستعلام عن طلب في الضمان الاجتماعية من خلال هذا الرابط،  ، بعد ذلك يتم إدخال رقم السجل المدني، ورقم الطلب، ورمز التأكد من الاستهلاك البشري، بعد ذلك الضغط على عرض، وستظهر النهائيات المطلوبة.
خدمة معاش الضمان الاجتماعي
وهي عبارة عن صرف مبلغ مالي شهري للمستفيدين، وهو خاص بالسعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية إقامةً دائمة، أو المرأة الأجنبية المتزوجة من سعودي أو أرملته، أو السعودية المتزوجة من أجنبي.
ويستفيد أيضا من تلك الخدمة ذوي الإعاقة، والأرامل ذوات الأيتام، والأيتام، ومن وصل سن الشيخوخة العاجز عن العمل رجل أو امرأة.
والأسر الغير معولة، ويشمل ذلك: المطلقة مع أبنائها، والأرملة مع الأيتام، والأسرة المهجورة، والأسرة المعلقة، وعائلة الغائب أو المفقود، وعائلة المدمن على المخدرات.
وأيضا المرأة بلا عائل: المطلقة، والأرملة، والمهجورة، والمعلقة، وزوجة الغائب أو المفقود، وزوجة المدن على المخدرات.
والأيتام، ويشمل ذلك: اليتيم الميت أبوه، واليتيمة كذلك، واليتيم أو اليتمية المجهولا الوالد أو الأبوين.
ولمزيد من التفاصيل عن هذه الخدمة يمكن الدخول على هذا  الرابط.. ولبدء الخدمة من خلال هذا  الرابط.. كان ذلك حديثنا عن التامينات الاجتماعية استعلام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى