3
7
منوعات

مواعيد اوقات دوام شوكولاين في رمضان 1441

في المقال الاتي نعرض لكم ازمان دوام شوكولاين في رمضان 1441 بالتفصيل، فشوكولاين هو أحد أشهر مراكز بيع الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية، وما يُميزه هو بيع الأنواع بالجودة العالية، فيقبل الكثير من الأفراد على شراء الشوكولاتة بالنكهات المختلفة، بالإضافة إلى شراء الحلويات المصنوعة من الشوكولاتة المستوردة والتي يُفضلها الكبار والصغار.

فمنذ تدشين المتجر وقد تمكن جذب عدد كبير من العملاء، وذلك نتيجةً لجودة المنتج المرتفعة التي يقدمها، بالإضافة إلى الخدمة الراقية، الأمر الذي يجعل شوكولاين أحد أشهر متاجر الحلويات بالمملكة، ومع قدوم شهر رمضان الكريم، يحرص الكثير من الناس على شراء الحلويات، وذلك لتقديمها على مائدة الإفطار، أو منحها كهدية للآخرين في هذا الشهر المبارك، ولهذا سنوضح لكم من خلال فقرات المختصر كوم التالية أوقات الدوام في المتجر طيلة شهر رمضان.

اوقات دوام شوكولاين في رمضان

مع قدوم شهر رمضان، تقوم الكثير من المتاجر بتبديل أوقات دوامها، فإذا كانت تعمل في المرحلة الصباحية والمسائية، فإنها تقوم يتزويد الخدمات في المرحلة الصباحية فقط، وتقوم بإنهاء أبوابها قبل أذان المغرب، وذلك حتى يتمكن من العاملون التواجد في منازلهم في وقت الإفطار.

ولكن تحرص مديرية شوكولاين على تقديم الخدمات للعُملاء على مدار الساعة من غير انقطاع، فأصبحت جميع متاجر شوكولاين لبيع الشوكولاتة تعمل على مدار اليوم ومدار الأسبوع من غير توقف، وذلك لسد رغبات العُملاء في شراء الحلويات في أي وقت، ومن جدير بالذكر أن دوام المتجر سيظل متاحاً لـ24 ساعة حتى قدوم عيد الفطر.

فإذا كُنت تعتزم عزيزي القارئ في اقتناء أجود أنواع الشيوكولاتة من شوكولاين، فبإمكانك زيارة المتجر في أي وقت، أو يمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل حتى باب المنزل من خلال التَواصُل على الرقم الاتي (6666 484 055).

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم ما هي أوقات دوام متاجر شوكولاين في رمضان في المملكة العربية السعودية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى