3
7
فنادق وأماكن إقامة

أفضل فنادق برشلونة بالسنتر موصى بها 2019

أفضل فنادق برشلونة بالسنتر افضل فنادق برشلونه في الرامبلا افضل موقع للسكن في برشلونه فنادق برشلونة وسط المدينة افضل فندق في برشلونة شارع الرامبلا افضل سكن في برشلونه للعوائل اين تسكن في برشلونه فندق 1898 برشلونه افضل احياء برشلونة.
دليل أحسن فنادق برشلونة بالسنتر بالإضافة إلى ذلك أبرز أماكن لحمامات السباحة في هذه المنطقة، وغرف النوم مريحة للغاية في هذه الفنادق، وهنا في هذا الموضوع سوف نعرض لك من خلال المختصر كوم أبرز وأفضل الفنادق التي تليق بك وبعائلتك في هذه المناطق حينما تذهب لرحلة أسبوعية أو كل شهر للرحلات، وتستمتع بإقامة ممتعة على مستوى عالٍ من الخدمات.

أفضل الفنادق في برشلونة

 فندق باغز:

كان فندق باغز في الجنسية عبارة عن معرض لشركة مجوهرات، وكان اهتمامه بأدوات الطب ومواد أخرى ذات ملابسات غامضة، الآن يتضمن الفندق على فرقة متفاوتة من الأساليب والمواد التي جرى دمجها من جلد الفهد وخشب الأبنوس، وخشب الورد والذهب، وبه لوحات زجاجية وأيضاً من الخشب تزين المكان.
هذا الفندق له تأثير غريب على الزائر، حيث أنه موقِع مريح للغاية، ويوجد فندق باغز في موقع استثنائي على شارع لارامبلا، عقب الاستمتاع بالإقامة في هذا الفندق ومشاهدة معالمه السياحية، يمكنك الذهاب إلى حوض السباحة الموجود حول الفندق، أو دخول غرف المساج لتجربة عمل مساج للجسم والاستمتاع بالاسترخاء.

فندق جاز:

عبارة عن فندق متواضع في الأشياء المتواجدة فيه والخدمات المقدمة، فندق ثلاث نجوم مريح ورائع للإقامة فيه، يتوافر فيه حوض السباحة الرَحِب الموجود على موقِع ذو إطلالة خلابة رائعة.
تتميز غرف هذا الفندق بألوان أحادية، ويستخدمون أقمشة فاتحة الألوان، تمتاز غرفه بالاتساع، وحماماته ذات حيطان سوداء، ويوجد بها أحواض ومكان مناسب للاستحمام.

فندق ألمانك:

يقع هذا الفندق الفخم ذو الخمس نجوم في موقِع مثالي في غير مسار مدينة برشلونة، وهو جوهر السفر الفاخر، ويربط النزلاء بأفضل سحر الثقافية في المدينة، يتميز بالخدمة السلسة المقترنة مع فرقة بالغة من مرافق الطعام والترفيه تجعل الإقامة متلألئة تماماً.
يقع هذا الفندق الأنيق في شارع باسيغ دي غراسيا الجذاب في حي إيكسامبل الحصري الذي يشتمل عددا كبيرا من مباني أنطوني غاودي العصرية، يمكن الوجود على أحسن فرص التسوق وتناول الطعام في برشلونة على عقب إجراءات من الفندق، في حين تقع لاس رامبلاس والبلدة القديمة التاريخية بداخل نزهة لطيفة على عقب خمس دقائق.
يقع النصب التذكاري أرك دي تريومف في برشلونة والرئة الخضراء في بارك دي لا سيوتاديلا على عقب 15 دقيقة مشياً على الأقدام من الفندق، كما يمكن التوصل بيسر إلى شواطئ المدينة عن طريق ركوب المترو لفترة 20 دقيقة، صممه المصمم المحلي خايمي بيريستين، والديكور المعاصر يرجع إلى الثراء المذهب.
 الإضاءة الذكية تحدد المناطق المتنوعة هناك، مما يهيئ الطريق للاسترخاء والشعور بالراحة، غرفة العيش مفروشة بنحو جميل تشعر فيها بالدفء وتوفر أحوآل مثالية للاستمتاع بالأجواء المريحة.
 خدمة العملاء الشخصية تدفع كل طرف من جوانب هذا الفندق، حيث تسجيل كل من يريد إتمام الخطوات للمغادرة من الفندق، وتخرج الموظفين لاعانة الضيوف والتفاعل معهم، وتبحث دائما عن سبل لتخصيص إقامتهم، تتوفر خدمة الكونسيرج على مدار أيام الأسبوع، وتستفيد من أحدث التقنيات ومنظورها المحلي لترتيب الخبرات وفق الطلب في المدينة.
وتشمل المرافق مركزا استفاق مع منطقة لياقة بدنية صغيرة، وهي جاهزة تجهيزا جيدا وغرفة علاج حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا، تتوفر فرقة كبيرة من علاجات الوجه والتدليك، وكلها مصممة من قبل العلامة التجارية الفرنسية آن سيمونين المرموقة، يمكن أن تلبي أماكن الاجتماعات الأنيقة مجموعات تتراوح من 10 إلى 100 شخص، تمتاز كل مسافة بتكنولوجيا حديثة، مع أنظمة صوت مرتفعة الجودة ومعدات مؤتمرات الفيديو.

فندق وسيراس:

 هذا الفندق مشمس ومتفوقة جداً عن الفنادق الأخرى، وسيراس هو أحد السلالة الجديدة التي تمتاز بالأناقة، كما أنه يحتوي على مسبح مطل على ميناء واسع يستحق الزيارة والإقامة فيه، يسقط الفندق مباشرة على باسيغ دي كولوم ويطل على بورت فيل، الذي جرى تحويله حديثا إلى مرسى لليخوت الفاخرة، الجانب السلبي الوحيد – لعشاق الهواء النقي – هو ضجيج حركة المرور على الطريق المزدحم من الأمام، على الرغم من النوافذ الزجاجية الثلاثية كلها ولكنها تدخل الضوضاء.
تصميم فندق وسيراس قائم نسبيا من قبل المصمم المعروف إيفا مارتينيز هو ذوق رقيق ورائع، حيث يضع ألوان الأبيض والبني في غرف النوم.

فندق بيوليتزر:

سوف تكافح من أجل الوجود على فندق أزيد مركزية مثل بيوليتزر، ويوجد في منطقة بار، هو موقِع بارداً، هناك أحياء أزيد هدوءا وأكثر اعتدال في الجو، ولكن موقع بوليتزر بمقابل بلاكا كاتالونيا، على حافة المدينة القديمة، يعني أنه يمكن أن يكون أزيد مركزية أو أحسن خدمة النقل العام.
هذا الفندق استخلاص باردة نابضة بالحياة، وهذا هو الموقِع الذي يسكن فيه عامة الناس، هوائه متجدد وسجاده مطبوع عليه حمار وحشي، وتتواصل أخلاقيات التصميم غير التقليدية على طول الطريق إلى هذا الفندق.
يوفر الفندق ركنا أساسيا لقوائم الطعام لتتطلع عليها في أي وقت طيلة اليوم، في حين أن هناك ركناً محدد للاسترخاء وهي عبارة عن حديقة تشمل على أحوآل البحر الأبيض المتوسط ​​الأكثر تطوراً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى