3
7
رياضة

اخبار الهلال اليوم..نادي الهلال يكرم ويخلد رموزه وأساطيره بهذه الطريقة

اخبار الهلال اليوم..نادي الهلال يكرم ويخلد رموزه وأساطيره بهذه الطريقة 

صحيفة المختصر الالكترونية_ قامت ادارة نادي الهلال السعودي بتكريم وتخليد رموز وأساطير النادي بتسمية منشات النادي باسمهم .

حيث قامت ادارة الهلال السعودي بتمسية مبنى ادارة النادي باسم رئيس النادي الراحل الأمير عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز -رحمه الله- تقديرًا من مجلس ادارة الهلال لجهوده التي بذلها وإسهاماته العديدة في مسيرة النادي الذي نال إبان رئاسته العديد من البطولات والإنجازات.

واطلقت اسم عضو الشرف الراحل الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز –رحمه الله- على ملاعب الفئات السنية تقديرًا لجهوده التي بذلها خدمةً لنادي الهلال، وللرياضة السعودية طيلة حياته، ومساهمته بالعديد من الإنجازات والبطولات في أعوام مضت بدعمه المادي والمعنوي.

وسمت الصالة المغلقة باسم مؤسس النادي الراحل الشيخ عبدالرحمن بن سعيد -رحمه الله- تقديرًا من الإدارة لجهوده التي بذلها طيلة حياته للرياضة السعودية عمومًا، والهلال خصوصًا، إذ يعد أحد رواد الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية، وكان له إسهامات عديدة في مسيرة عدد من الأندية الرياضية في المملكة، يأتي في مقدمتها تأسيسه للهلال الذي تزعّم الأندية الآسيوية ببطولاته وإنجازاته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى