3
7
رياضة

اخبار برشلونة اليوم .. اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الاربعاء 15/6/2016 .. مستجدات برشلونة

اخبار برشلونة اليوم .. اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الاربعاء 15/6/2016 .. مستجدات برشلونةصحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار برشلونة اليوم .. اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الاربعاء 15/6/2016 .. مستجدات برشلونة.

برشلونة يتخذ قرارًا صعبًا بسبب نيمار
أعلن فريق برشلونة الاسباني، أنه سيدفع للسلطات الأسبانية غرامة ضريبية 5.5 ملايين يورو (6.2 ملايين دولار امريكي) تتعلق بصفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار من سانتوس.

وأوضح بارتوميو رئيس النادي مساء الاثنين أن البرشا سيدفع أيضا حوالي 9.3 ملايين يورو من الضرائب المتأخرة ، التي يتردد أن النادي تهرب من دفعها من خلال التلاعب ببنود الصفقة التي أبرمت عام 2013.

وأضاف أن القرار كان صعبا لكنه “الخيار الأفضل” بالنسبة للنادي.

وبناء على ذلك، وافقت السلطات على عدم اتخاذ المزيد من الإجراءات ضد بارتوميو أو الرئيس السابق للنادي ساندرو روسيل ، وأضاف بارتوميو أن النادي كان ضحية مشورة خاطئة في العقد الخاص بتلك الصفقة.

وكان برشلونة أعلن في البداية أنه دفع 57.1 مليون يورو مقابل التعاقد مع نيمار ، قبل أن تعلن هيئة الإدعاء الاسبانية أن 40 مليون يورو أخرى دفعها النادي لوالد نيمار على سبيل العمولة ، وهو ما تحتم إدراجه الآن ضمن قيمة صفقة اللاعب.

ايضا تحقق السلطات البرازيلية مع اللاعب نيمار دا سيلفا بتهمة الاحتيال الضريبي وقد جمدت في الفترة الاخيرة أصول تابعة له ولأسرته، تبلغ قيمتها 47 مليون دولار امريكي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى