3
7
رياضة

اخبار برشلونة اليوم ,, اخر اخبار ومستجدات برشلونة الاسباني اليوم الاربعاء 18/5/2016

اخبار برشلونة اليوم ,, اخر اخبار ومستجدات برشلونة الاسباني اليوم الاربعاء 18/5/2016

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار برشلونة اليوم ,, اخر اخبار ومستجدات برشلونة الاسباني اليوم الاربعاء 18/5/2016.

سواريز : نيمار يتعلم من ميسي ليكون الأفضل

سئل المهاجم الدولي الأوروغواياني سواريز عن انطباعاته عن زميليه في برشلونة نيمار وميسي وأعرب عن اندهاشه مما يقال خاصة عن نيمار .

وقال “أنا مندهش كيف يكون نيمار كما تقول الصحافة ، فالناس لاترى الحقيقة ، فهو يختلف كثيرا عما يقال ، فهو يعرف كيف يتمتع في غرفة خلع الملابس وهاديء جدا ومرح وهو سعيد جدا هنا ” .

وعن الثلاثي الهجومي لفريقهم قال ” إلى جانب التواضع الذي نتسم به ثلاثتنا فإن كل منا يفرح للآخر عندما يسجل ، وبالنسبة لي فإن ليو ميسي هو الأفضل في العالم ونيمار يتعلم منه ليصبح أفضل” .

السبورت ” استمرار الفيس مع برشلونة “

تناولت السبورت عبر عددها الصادر اليوم الأربعاء بقاء المدافع البرازيلي دانيل الفيس مع برشلونة حيث لا يفكر اللاعب في الرحيل عن صفوف البلوجرانا .

فالنجم البرازيلي يشعر بالارتياح في برشلونة كما أن أنريكي بدوره يود بقاء الفيس في الفريق حيث يحتاج لخدماته ويرى أنه يمثل الإضافة على المستوى التكتيكي لذا فلا مجال لرحيله في الموسم القادم .

0001

 

برشلونة يعادل رقمه القياسي في الموسم الماضي ..!

حقق برشلونة مجموعة من الأرقام المميزة خلال مبارياته في الليغا للموسم الذي انتهى بتتويجه باللقب الرابع والعشرين ومن بين هذه الأرقام معادلته لرقمه القياسي التهديفي في الموسم الماضي من حيث عدد الأهداف المسجلة في الشوط الثاني .

ففي الليغا بالموسم هذا تمكن البلوغرانا من تسجيل 70 هدفا في الشوط الثاني معادلا رقمه القياسي الذي حققه في الموسم الماضي ومتفوقا على كل فرق الدوري الاسباني وعلى رأسهم ناديي العاصمة الاسبانية مدريد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى