3
7
رياضة

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/5/2016 .. اخر اخبار ومستجدات نادي ريال مدريد الاسباني

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/5/2016 .. اخر اخبار ومستجدات نادي ريال مدريد الاسباني

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/5/2016 .. اخر اخبار ومستجدات نادي ريال مدريد الاسباني.

بيل : لا يوجد لاعب في اتليتيكو أفضل من لاعبي ريال مدريد

قال اللاعب الويلزي ولاعب ريال مدريد الاسباني جاريث بيل إنه لن يختار أي لاعب من اتليتيكو مدريد على حساب أحد زملائه في ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت المقبل.

واستقبلت شباك اتليتيكو 18 هدفا فقط في الدوري الموسم الماضي وهو أقل عدد من الأهداف في المباراة الواحدة من أي فريق في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا. لكن عندما سئل بيل عن أفضل 11 لاعبا في الفريقين قال إنه سيختار لاعبي ريال مدريد في كل مرة.

ووجهت محطة كادينا كوب الإذاعية سؤالا لبيل بشأن اختيار يأن اوبلاك حارس اتليتيكو- أو كيلور نافاس حارس ريال أجاب “كيلور بالتأكيد.”

وبسؤاله عن أفضل خط وسط ودفاع قال “ريال مدريد.. كل لاعبي ريال مدريد.”

ورغم الإصابات التي جعلته يشارك في 21 مباراة فقط كأساسي في الدوري هذا الموسم فإن اللاعب الويلزي قدم أفضل مواسمه منذ الانضمام إلى ريال مدريد في 2013 فسجل 19 هدفا وقاد الفريق في غياب زميليه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

وأضاف “بالتأكيد مع إصابة كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو فقدنا الكثير من الأهداف لذلك حاولت تحمل المسؤولية في الفريق وحاولت مساعدته. أشعر بالمزيد من الراحة في النادي.. أشعر بالاندماج أكثر وأعتقد أن ذلك ظهر في أدائي في الفترة الاخيرة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى