3
7
رياضة

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 20/8/1437 .. اخبار النصر اليوم 27/5/2016 .. مستجدات النصر

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 20/8/1437 .. اخبار النصر اليوم 27/5/2016 .. مستجدات النصر

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 20/8/1437 .. اخبار النصر اليوم 27/5/2016 .. مستجدات النصر.

رئيس النصر السعودي المستقيل: ابتعاد خالد بن فهد خسارة كبيرة

أكد الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي المستقيل، أن حضوره لمقر النادي ، دليل حرصه على حسن النوايا لتوحيد صفوف النادي النصر، واتفاق الجميع على مصلحة الكيان.

وأبدى الأمير فيصل حزنه الكبير، لابتعاد الأمير خالد بن فهد، عن هيئة أعضاء الشرف في النادي العاصمي، والتي عدّها خسارة للكيان النصراوي.

جاء ذلك خلال حديث الرئيس المستقيل والملقب بـ”كحيلان” لوسائل الإعلام المختلفة، التي حضرت لتغطية تدريبات الفريق الإعدادية لنهائي كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال أمام الأهلي الأحد المقبل.

وقال: “البيان كان واضحاً، لم نسع من خلاله إلا لتوحيد الجميع على النصر، ابتعاد أعضاء الشرف أمر لا نريده، الكيان النصراوي أهم من الأشخاص، وهذا واضح وجلي للجميع، أتينا مساء اليوم انتظاراً للمرشحين وهذا يثبت نوايانا الحسنة، لا أهتم لما يقال بين السطور الوضوح والصراحة عنواني”.

وأشار الأمير فيصل بن تركي إلى أنه لن يبتعد عن النصر حتى بعد استقالته، مشددًا على أن الفريق يركز على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يجمعه بالأهلي، وعدا ذلك سوف يتم التطرق له بعد النهائي الأحد القادم.

وتطرق إلى التوقيع مع المدرب البرتغالي جوميز بقوله: “وقعنا معه نعم، لكن بعد استقالتي رفض بعض أعضاء الشرف التعاقد معه وجلبه للنصر”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى