3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الثلاثاء 19/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الثلاثاء 19/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 19/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

الهلال يسحق بيتشوفسوفن النمساوي في لقاء ودي

سحق الهلال نظيره بيتشوفسوفن بأربعة أهداف مقابل لا شيء خلال المباراة الودية التي لعبها الهلال في معسكره الخارجي في النمسا.

وتقدم للهلال اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 12 من زمن المباراة وعزز المدافع محمد جحفلي تقدم الهلال في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 50 تمكن الصاعد عبدالعزيز الشريد من مضاعفة النتيجة، قبل أن يختتم المهاجم يوسف السالم مهرجان أهداف الهلال في الدقيقة 80.

وأشرك مدرب الهلال الأوروجوياني جوستافو ماتوساس حارس الفريق الجديد عبدالله المعيوف منذ البداية، إلى جانب التشكيلة الأساسية التي شهدت مشاركة فيصل درويش ومحمد جحفلي وأحمد شراحيلي وفهد غازي وعبدالله عطيف وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري وكارلوس إدواردو وياسر القحطاني.

وفي الشوط الثاني غير الأوروجوياني ماتوساس جلد الهلال بتشكيلة مغايرة بدخول عبدالله الحافظ وسلطان الدعيع وعبدالله العمار ومحمد البقعاوي وسعود كريري وعبدالمجيد السواط وعبدالعزيز الشريد وحسين القحطاني وعبدالعزيز الدوسري ويوسف السالم وفهد الثنيان.

وسيخوض نادي الهلال ثاني مبارياته الودية للموسم التحضيري يوم الجمعة القادم أمام نادي بشكتاش التركي.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى