3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 14/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 14/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم


صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 14/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

جوستافو ماتوساس يصطحب 26 لاعبًا لمعسكر نادي الهلال في النمسا
أعلن نادي الهلال أن حارسه الجديد عبدالله المعيوف، المنضم من بطل الدوري والكأس نادي الأهلي، شارك في التدريبات بعد ساعات قليلة من انضمامه للنادي.

وأضاف نادي الهلال، أن المعيوف “سوف يكون ضمن بعثة الهلال المسافرة، اليوم الخميس إلى دولة النمسا لخوض معسكر تدريبي اخير هناك استعدادًا للموسم الكروي القادم، على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي”.

وفضل الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، اصطحاب الزوري، الذي يخضع لبرنامج علاجي، بعد أن أجرى جراحة مؤخرًا في مفصل القدم، وكذلك ناصر الشمراني الذي يخضع لتأهيل طبي هو الآخر.

وتضم القائمة المسافرة إلى النمسا، 26 لاعبًا، وهم: عبدالله المعيوف، وفهد الثنيان، محمد الواكد، مروان الحيدري، فهد غازي، أحمد شراحيلي، عبدالله الحافظ ، سلطان الدعيع، عبدالله الزوري، محمد جحفلي، محمد البقعاوي، فيصل درويش، حسين القحطاني، عبدالله عطيف، سعود كريري، عبدالمجيد السواط، عبدالعزيز الشريد، عبدالله العمار، سالم الدوسري، خالد كعبي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب، إدواردو، ياسر القحطاني، يوسف السالم، ناصر الشمراني.

وسيبقى السداسي خالد شراحيلي، ويونس العليوي والبرازيلي ديجاو، والاخر الميدا، ومحمد القرني، وحمد الحمد، في الرياض، لاستكمال برنامج تدريبي في مقر النادي.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى