3
7
رياضة

التعاون ينفي خبر انتقال عبدالمجيد الرويلي لنادي الهلال

                  التعاون ينفي خبر انتقال عبدالمجيد الرويلي لنادي الهلال

صحيفة المختصر الالكترونية_نفى رئيس نادي التعاون محمد القاسم رحيل اي لاعب من نادي التعاون حيث انتشر خبر  انتقال عبدالمجيد الرويلي للهلال و على مواقع التواصل الاجتماعي اقرا خبر  عبدالمجيد الرويلي لاعب الهلال الجديد والمواقع نشرت  عبدالمجيد الرويلي لاعب الهلال الجديد لكن الاخبار تفيد بان  عبدالمجيد الرويلي ليس في الهلال بل انه باقي في التعاون تفسيرا لكلام رئيس نادي التعاون.

حيث ذكرت الصحف السعودية بان نادي التعاون لن يفرط في نجم من نجوم مهما كانت العروض المقدمة لاي لاعب كبيرة حيص ألمح رئيس التعاون محمد القاسم بان نادي التعاون لن يفرط باي لاعب من فريق التعاون قائلا “مكتسبات” ‫التعاون‬ خط أحمر مركدا بان رجال التعاون قادرين على الحفاظ علي اي نجم في الفريق وبانهم ينظروا اولا لمصلحة النادي قبل اي شئ وان النادي قادر على استقطاب اي نجم للنادي .

حيث وضح رئيس نادي التعاون في تغريدةٍ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” قائلا بالنص “مكتسبات التعاون خط أحمر، ورجالاته قادرون على الإبقاء على نجومه. ننظر إلى مصلحة النادي قبل كلِّ شيء .. وقادرون على جلب من نحتاج في المستقبل”.

في حين فسر المحللون الكرويين بان هذه التغريدة هي رد على انتقال عبدالمجيد الرويلي للهلال او الاهلي وهي رد قوي على ان عبدالمجيد الرويلي لن يرحل عن التعاون لان عبدالمجيد الرويلي يعد ركنا اساسيا في الفريق اذ يعد عبدالمجيد الرويلي هو صانع ألعاب التعاون وعبدالمجيد الرويلي ايضا هداف الفريق .

حيث يعتبر نادي التعاون عبدالمجيد الرويلي أحد مكتسبات النادي و حجر الاساس في نادي التعاون حيث لعب عبدالمجيد الرويلي دوراً اساسيا في احتلال الفريق المركز الرابع في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وتأهَّل الفريق لأول مرة في تاريخه إلى دوري أبطال آسيا، عن طريق خوض الملحق للتأهل لدور المجموعات اذ سجل 13 هدف ليكون رابع هدافي الدوري.

يذكر ايضا ان هناك دعم كبير لنادي التعاون من رجال الاعمال و غيرهم فبكل تأكيد عبدالمجيد الرويلي الان اصبح مرشحا للبقاء في النادي لعدم الحاجة المادية لنادي التعاون اذ يمتلك الان ميزانية تساعده للبقاء على عبدالمجيد الرويلي واي لاعب في الفريق.

 في حين أبدت جماهير نادي التعاون سعادتها بتصريح القاسم، الذي قطع الطريق أمام عدد من الأندية التي ترغب في الاستفادة من عدد من لاعبي التعاون. وقدَّم فريق التعاون مستوى مميزاً خلال منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم الماضي، أشاد به عديد من النقاد والمتابعين.

عبدالمجيد الرويلي لاعب التعاون هو لاعب في المنتخب السعودي عبدالمجيد الرويلي هو مواليد  28 أغسطس 1986 اذ يبلغ من العمر 29 سنة وولد عبدالمجيد الرويلي في مدينة سكاكا شمال السعودية يلعب في مركز منتصف الميدان .

بدأ عبدالمجيد الرويلي المنتظر كرة القدم في نادي العروبة وبعدها انتقل عبدالمجيد الرويلي لنادي الرائد ولقد قدم عبدالمجيد الرويلي مستويات رائعة مع الرائد وفي عام 2011 انتقل عبد المجيد عبدالله الى نادي الشباب السعودي ولعب عبدالمجيد الرويلي 3 مواسم في الشباب واخيرا انتقل عبدالمجيد الرويلي لنادي التعاون السعودي في 2015.

                  التعاون ينفي خبر انتقال عبدالمجيد الرويلي لنادي الهلال

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى