3
7
رياضة

تقرير كامل عن مباراة الهلال والاتفاق في دوري جميل اليوم الجمعة 16_9_2016

تقرير كامل عن مباراة الهلال والاتفاق في دوري جميل اليوم الجمعة 16_9_2016

صحيفة المختصر الالكترونية_ستعود منافسة الكرة السعودية للعودة بعد التوقف اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي في مباراة أبرزها الهلال والاتفاق .

حيث توقف الدوري السعودي او دوري جميل مدة 27 يوم بسبب خوض المنتخب السعودي مباراتي تايلند والعراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا.

حيث سيلعب نادي الهلال السعودي اليوم مباراة نارية امام الاتفاق الساعة 8:45 مساءً على استاد الملك فهد الدولي في مباراة صعبة على الزعيم .

ويسعى نادي الهلال الى استغلال عاملي الأرض والجمهور ومشاركة المحترفين الاجانب للضغط على المنافس وتحقيق الفوز، ومن المتوقع ان يلعب المدرب الاوروغوياني غوستافو ماتوساس باسلوب هجومي للتقدم باكرا، ومن المنتظر ان تشهد القائمة «الزرقاء» تعديلات على الأسماء التي شاركت في اللقاء الماضي امام التعاون، وربما مشاركة المهاجم ناصر الشمراني منذ البداية فيما يغيب المدافع ياسر الشهراني بسبب الإصابة.

في المقابل يبحث لاعبو الاتفاق عن العودة الى الدمام بالثلاث نقاط، واحراز الفوز الثاني على التوالي والحاق الهلال بمنافسة التقليدي النصر الذي خسر اللقاء الماضي، ويحتل الضيوف المرتبة السادسة برصيد ثلاث نقاط، ويدرك التونسي جميل قاسم قوة المنافس والعناصر الفنية التي يمتلكها داخل الميدان، ومن المتوقع ان لا يباغت بالهجوم قبل تأمين المناطق الدفاعية امام مهاجمي الهلال، ومن أهم الأسماء لديه الحارس أحمد الكسار ولاعب الوسط الغيني بوبكر فوفانا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى