3
7
رياضة

هذا ما قاله جوارديولا بعد التعادل أمام دورتموند

المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ومدرب نادي برشلونة الاسباني سابقا وصاحب السداسية التاريخية مع نادي برشلونة تحدث اليوم إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بين بوروسيا دورتموند وفريقه في الكلاسيكو الخاص بالدوري الألماني بوندسليجا.

وقال جوارديولا، مُعلقاً على المباراة: “عانينا في البداية، بالأخص في الـ20 دقيقة الأولى من المباراة، بسبب الضغط الكبير والشديد الذي قدمه لاعبو بوروسيا دورتموند”.

و أضاف: “في الشوط الثاني أعتقد أننا كنا أفضل، لقد خلقنا الكثير من الفرص للتسجيل ولكن لما يحالفنا الحظ والتوفيق، بالإضافة إلى تألق حارسهم”.

وأكمل: “عندما أتحدث مع كيميش، أقول له كلاما جيدا، لا يمكن أن يتحدث عنه أحد بشكل سيء، لا أعرف لماذا يقول عنه الكثيرون أنه لا يستطيع اللعب كمدافع، لقد كان رائعا”.

وواصل عن كيميش: “أحب هذا اللاعب بشكل كبير، إنه يمتلك كل شيء، يريد التعلم ولديه شغف كبير جدا ليكون أفضل، إنه يستطيع القيام بكل شيء أطلبه منه”.

واختتم المدرب الاسباني كلامه لوسائل الاعلام وقال كل المباريات مهمة حتي نهاية الموسم ويجب ان ركز في المباريات القادمة و الا قد تضيع البطولة منا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى