3
7
رياضة

ريال مدريد يتعاقد مع لاعب ارتكاز عالمي الملقب ماكيليلي الجديد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي يعاني مع النادي الملكي بسبب سوء مستوى أداء لاعبين ريال مدريد وخصوصا بعد الفوز الصعب اليوم علي نادي لاس بلماس بهدفين مقابل هدف

حيث امر زين الدين زيدان إدارة ريال مدريد على سرعة التوقيع مع لاعب الوسط المالي «نجولو كانتي» فور فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة كونه أكثر عنصر يحتاجه الفريق الملكي خلال الفترة القادمة.

كانتي /24 عامًا/ يُشبه لحد كبير الأسطورة الفرنسية «كلود ماكيليلي» في طريقة ضغطه على حائز الكرة وافساده لهجمات الخصوم، حتى أنه يمتاز عن ماكيليلي بدقة التصويب من خارج منطقة الجزاء والقدرة على مساندة الهجوم بصفة مستمرة.

وكانت ماكيليلي قد لعب دورًا محوريًا في تتويج ريال مدريد بلقبين لدوري أبطال أوروبا ولقب الدوري المحلي، وتسبب تفريط ريال مدريد فيه عام 2003 في انهيار قوة خط الوسط أمام برشلونة الذي كان يمتلك إدجار ديفيدز، وفالنسيا الذي كان يمتلك ألبيلدا وباراخا.

وقالت مصادر إسبانية أن إدارة ريال مدريد في اجتماعات مكثفة لتحديد قيمة اللاعب المُرشح لتمثيل فرنسا في يورو 2016، وقد قاموا بالفعل بارسال كشافة النادي لمراقبة مباريات ليستر سيتي.

في انتظار فترة الانتقالات الصيفية لنرى مع من سيتعاقد النادي الملكي ريال مدريد لحسين مستوى اداء ريال مدريد والعودة لمنصات التتتويج .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى