3
7
رياضة

كاسياس يكشف أسباب تألق ريال مدريد في الليغا والوصول لنهائي الأبطال

كاسياس يكشف أسباب تألق ريال مدريد في الليغا والوصول لنهائي الأبطال

 

صحيفة المختصر الالكترونية – أشار حارس نادي ريال مدريد الاسباني السابق ايكر كاسياس وحارس نادي بورتو البرتغالي حاليا، إلى أن العمل الذي قام به مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، منذ توليه مسئولية تدريب الفريق الملكي يمثل “جزءاً هاماً” في انتفاضة الفريق “الملكي” في “الليغا”، والوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

وقال كاسياس خلال فعاليات الإعلان عن تعاونه مع إحدى شركات الملابس البرتغالية في مدريد: “نحن نتحدث عن ريال مدريد، الذي لم يكن الكثيرون يثقون في إنهائه الموسم بشكل جيد، فجزء من هذا النجاح يعود إلى المدرب وهو العنصر الأهم في هذه الانتفاضة، ومن الوصول إلى النهاية بهذه الطريقة”.

وتمنى الحارس السابق لـ”الميرينغي” نهاية سعيدة في مباراتيه المقبلتين أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الليغا، وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال “سيكون شيئاً طيباً إذا ما كتب له نهاية سعيدة خلال هذا الأسبوع، وإذا لم يكن، فأتمنى أن تكون في نهائي التشامبيونز من أجل معادلة الإنجاز الذي تحقق في لشبونة”.

وحول نهائي التشامبيونز أمام “اتليتكو مدريد”، أشار كاسياس إلى أنه “لا يهتم كثيراً” باختيار مرشح للفوز.

وقال في هذا الصدد: “الفريق الذي سوف يرتكب أخطاء أقل في المباراة هو الذي سيتوج بطلاً للبطولة، لن أختار فريقاً مرشحاً للقب، إذا ما سألتني عن أمنيتي، سأقول ريال مدريد، أتلتيكو سيكون لديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز باللقب وتعويض إخفاق الليغا وخسارة الابطال امام الريال في الموسم 2014/15”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى