3
7
رياضة

مدرب الأهلي : ثنائية الدوري والكأس ستضعني تحت الضغط

لا يختلف اثنان على ان الحفاظ على القمة اصعب من الوصول اليها وهذا ما كشفه  مدرب فريق أهلي جدة السعودي الجديد البرتغالي جوزيه جوميز ان انجازات المدرب  كرستيان جروس بثنائية الدوري والكأس ستجعله تحت ضغوط كبيرة  .

وقال جوميز في المؤتمر الصحافي الذي واكب تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير: ” ستكون إحدى أهم محطاتي التدريبية، وسيساعدني كثيراً على تحقيق البطولات مهمتنا صعبة في الموسم الجديد، ولكن ستكون طموحاتنا كبيرة للمنافسة وتحقيق الإنجازات”.
وتابع مدرب التعاون السعودي السابق: “لدينا هدف تام وواضح متمثل في الحفاظ على المكتسبات التي تحققت للأهلي، ولن يتم هذا الأمر إلا من خلال مضاعفة العمل والجد والاجتهاد للوصول في نهاية الأمر لتحقيق الإنجازات”، مستبعدا أن يكون قد تحدث مسبقاً عن وضع اللاعبين المحليين أو الأجانب”.
وقال: “سيكون هناك اجتماع مع المسؤولين في النادي الأهلي للحديث حول هذه الأمور إلى جانب المعسكر الإعدادي الذي يسبق بدء الموسم الجديد والذي سيكون في الثامن من تموز (يوليو) المقبل استعداداً لكأس السوبر أولاً”.
وأضاف “الأهلي لديه لاعبون مميزون محليون وأجانب، ولم أتطرق إلى بقاء لاعب أو رحيله سواء كان محلياً أو أجنبياً”، معتبرا المدافع المصري محمد عبدالشافي بأفضل ظهير أيسر في الموسمين الماضيين.
ووضق جوميز المدرب السويسري كريستيان جروس بالذكي من حيث خططه الفنية، موضحا “جروس مدرب ذكي تربطني به علاقة جيدة وهو أحد أهم الأسباب الذي دفعتني لقبول عرض الأهلي بعد أن رشحني لخلافته”.
وأضاف: “سأحدد لاحقاً طريقة اللعب الأنسب بالنسبة لنا، والتي سأعتمد عليها من خلال التدريبات وستكون مميزة للاعبين”، لافتا إلى أن جميع الطاقم الفني الذي عمل معه في التعاون سيكون موجودا باستثناء مدرب الحراس.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى