3
7
السعودية

أسماء الفائزين في انتخابات الغرفة التجارية بالرياض (بالصور)

أسماء الفائزين في انتخابات الغرفة التجارية بالرياض (بالصور)

صحيفة المختصر الالكترونية –  أسدلت غرفة الرياض الستار مساء الخميس على انتخاباتها في دورتها 17 بفوز ١٢ مرشحًا، حيث تصدر السيد عجلان العجلان فئة التجار، وتصدر السيد سعد العجلان فئة الصنّاع.

وجاءت نتائج فئة التجار كما يلي: عجلان العجلان (٩١٠ أصوات)، ثم يليه عبدالله فهد العجلان (٧٢٨ صوتًا)، ويليهم علي صالح العثيم (٦٨١ صوتًا)، ثم عائض الوبري (٦٢٥ صوتًا)، ثم سعود النفيعي (٣٩٦ صوتًا)، ومنصور عبدالله الشثري (٣٨٠ صوتًا).

في حين جاءت نتائج فئة الصنّاع كما يلي: سعد محمد العجلان (٧١٩ صوتًا)، خالد عبدالرحمن الجريسي (٦٦٤ صوتًا)، محمد فهد الحمادي (٥٩٢ صوتًا)، راكان عبدالله أبو نيان (٤٣٢ صوتًا)، أحمد سليمان الراجحي (٤٠٨ أصوات) ، وأسامة عبدالعزيز الزامل (٣٩٥ صوتًا).

وبلغ إجمالي عدد المصوتين ١٠٤١٤ ناخبًا أدلى بصوته، فيما بلغ عدد المتنافسين على انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ٥٩ مرشحًا.

ومن المنتظر أن يكتمل نصاب المجلس في دورته الجديدة التي تمتد لمدة 4 سنوات ما بين الفترة (١٤٣٧ – ١٤٤١هـ) من خلال تعيين كل من وزيري التجارة والصناعة 6 أسماء، ويختار كل وزير منهما 3  أشخاص لإضافتهم إلى الاثنا عشر فائزًا في الانتخابات.

شاهد الصور..

xvg62

gfy265

cdvfg26yt fdrgty26
gtr2y5 rgt15 rgtry25

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى