3
7
السعودية

أمير قطر يطلق زوجته لنشرها صور له عاري الصدر (الحقيقة والتفاصيل)

صحيفة المختصر – قامت احدى الوكالات الروسية ببث نبأ يفيد بـ أن أمير دولة قطر تميم بن حمد ،طلق إمرأته بداعي بثها لصورته عاري الصدر، والتي تداولتها مواقع التراسل الإجتماعي.
واستندت الوكالة في بثها للخبر على حساب باسم الشيخة نوف بنت أحمد بن جبر آل ثاني، من خلال موقع “تويتر“، والتي اكدت فيه من خلال تدوينة لها، أن أمير قطر تميم بن حمد طلق إمرأته هذال الدوسري، عقب أن أؤكِدَ تورطها وشقيقتها بتسريب صورة لأمير قطر وهو عاري الصدر.
واضافت بأنها الان في الرعاية المركزة.
بينما كَذبت العديد من التقارير الإخبارية، خبر انفصال أمير دولة قطر عن إمرأته هذال الدوسري، بداعي اتهامه لها بتسريب صورته العارية.
الصورة وفق الظهور، هي سيلفي قام فيه الامير بتوثيق نفسه، واحدث بثّ الصورة ردود افعال ساخرة بكثرة في مواقع التراسل الاجتماعي.
تحديث – طلّق أمير قطر تميم بن حمد، إمرأته نورة بنت هذال الدوسري، عقب أن أطلق عليها الرصاص بداعي اتهامها بتسريب صورته عاريًا.
ذكر مغردون على موقع التراسل الاجتماعي “تويتر” أن الأميرة التي ذكرت للملأ أنها رأت زوجها تميمًا عاريا، وقدمت الدليل؛ صورته التي تبادلها المغردون على مواقع التراسل الاجتماعي، أودعت المستشفى عقب إصابتها بعيار ناري وهي حاليا بالعناية المركزة.
وأكدت الأميرة نوف بنت أحمد الثاني من خلال صفحتها على “تويتر”، صحة الخبر، وذكرت في عدة تدوينات متواترة اليوم الخميس: “قام أمير قطر بتطليق إمرأته نورة هذال الدوسري، عقب أن أؤكِدَ تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر، وهي حاليا في الرعاية المركزة”. الأميرة نورة هي زوجة الأمير تميم وأم ولديه محمد وجوعان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى