3
7
السعودية

إقامة مشروع سكني يضم نحو 17 ألف وحدة في الرياض (تفاصيل)

إقامة مشروع سكني يضم نحو 17 ألف وحدة في الرياض (تفاصيل)

صحيفة المختصر الالكترونية – وافقت الهيئة العليا لتطوير الرياض يوم أمس (الأربعاء) 22 يونيو، على إقامة مشروع في حي الملقا للشركة العقارية السعودية، بحيث يشمل استعمالات سكنية تضم حوالي 17 ألف وحدة سكنية، وكلية تقنية ومراكز صحية بسعة 200 سرير، بالاضافة الى الاستعمالات التجارية، والفنادق، والمكتبية، والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية.
واعتمدت الهيئة في اجتماع ترأسه أمير الرياض فيصل بن بندر، الخطة التنسيقية لتوفير المرافق العامة في الرياض بجميع عناصرها، وأقر ضوابط البناء للمُجمعات التعليمية على الشوارع التجارية عرض 40 م وأكبر.
وأوضح الأمير أمير منطقة الرياض أن الاجتماع اطلع على نتائج دراسة استعمالات الأراضي في الرياض التي أنهت الهيئة إعدادها أخيراً، وإقرار الخطة الخمسية الرابعة لتطوير شبكة طُّرق مدينة الرياض للفترة ما بين 1438 و1442هـ والمُشتملة على (45) خمسة وأربعين عنصراً من الطُرق الدائرية والحرة والشريانية وتقاطعات مهمة على امتداد 413 كم.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Puede utilizar un software de gestión para padres para guiar y supervisar el comportamiento de los niños en Internet. Con la ayuda de los siguientes 10 software de administración de padres más inteligentes, puede rastrear el historial de llamadas de su hijo, el historial de navegación, el acceso a contenido peligroso, las aplicaciones que instalan, etc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى