3
7
السعودية

هدف: 35 ألف باحث عن عمل سجلوا في “لقاءات الالكتروني”

هدف: 35 ألف باحث عن عمل سجلوا في “لقاءات الالكتروني”

صحيفة المختصر الالكترونية – شهد معرض لقاءات الإلكتروني الـ 7 ، الذي نظمه صندوق (هدف)، بمشاركة ما يزيد عن 60 منشأة، تسجيل 35 ألف باحث عن وظيفة.

واستقطب المعرض 82780 زائرًا، حيث عرضت فيه المنشآت المشاركة فرصًا وظيفية أمام حاملي الشهادات الجامعية على مدى خمسة أيام.

وقال نائب المدير العامّ لدعم التوظيف، نواف الدعيجي، إن المعرض الإلكتروني الذي التزم بمعايير سهولة الوصول الشامل وتشمل الأشخاص ذوي الإعاقة، أتاح لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال التواجد في منصات إلكترونية لعرض الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل.

وأتاح للباحثين عن عمل إمكانية الاستفادة من المعرض، من خلال التحدث مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم”.

وترتكز فكرة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف على تخصيص منصات إلكترونية للمنشآت الراغبة في تقديم فرص وظيفية للسعوديين في موقع إلكتروني واحد، وتشابه آلية المعرض الآلية المتبعة في المعارض التقليدية، لكنها تتم بشكل إلكتروني.

وسجلت مدن الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام والطائف، قائمة المدن الأكثر نشاطًا في المعرض السابع، بينما تركز إقبال الباحثين والباحثات عن وظيفة على: شركة الجسور المعلوماتية، بنك الجزيرة، شركة مراكز الاتصال، شركة الحلول الممتازة، وأيضا شركة سيل المتقدمة، والبنك السعودي الفرنسي، وجامعة دار الحكمة، شركة الراجحي ، على التوالي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى