3
7
السعودية

إكتمال إستعدادات تنظيم مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم

المختصر – أكملت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوةً والإرشاد, استعداداتها لانطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الـ 38 لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره, التي ستقام في رحاب المسجد الحرام خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٥ من الشهر الجاري.
وأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوةً والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة المكلف الدكتور فايز الشهري, أن المسابقة تعد من أميز المسابقات في العالم لأنها تعني بكتاب الله الكريم, وتجد اهتماما ودعما كبيرين من حكومتنا الرشيدةً التي جعلت كتاب الله نبراسا لها في كل شؤون حياتها .
وأشاد بالاهتمام والدعم الذي تجده المسابقة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ , سائلا الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء, وان يجعل ما يقدمه للأمة العربية والإسلامية في موازين حسناته.
وأشار الدكتور الشهري إلى أن هذه المسابقة المباركة خلال رحلتها الطويلة استطاعت أن تقدم أجيالا من الطلاب في عالمنا العربي والإسلامي والعالم اجمع, واستطاعت أن تخرج لنا حفظة لكتاب الله الكريم قاموا بتعليمه ونشره وتطبيقه في أمور حياتهم, سائلا الله تعالى أن يسدد القائمين على هذه المسابقة وان يجزيهم خير الجزاء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى