3
7
السعودية

إمرأة مسنة تبتلع 25 لفافة كوكايين لتدخل المدينة المنورة

صحيفة المختصر – السعودية – ألقت السلطات النيجيرية القبض على جدتين نيجيريتين، أثناء محاولتهما تهريب 108 لفافات هيروين وكوكايين الى المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في مطار مرتالا محمد الدولي في مدينة لاجوس.
وذكر موقع “premiumtimesng” النيجيري السبت (06 ايار 2017)، أن أجهزة الرقابة بالمطار أوضحت عن تواجد 108 لفافات مشبوهة داخل أحشاء السيدتين المسنتين، ما استدعى تدخل مؤسسة مكافحة المخدرات النيجيرية.
وأوضح أن السلطات النيجيرية قامت بتحليل هذه اللفائف وتبين أنها تحوي هيروين وكوكايين، واعترفت السيدتان بمحاولة تهريبها إلى السعودية وأمريكا؛ إذ ورطهما آخرون، مستغلين حاجتهما إلى المال.
وعثرت السلطات النيجيرية على 25 لفافة كوكايين وصل زتنها 275 جراما داخل أحشاء الإمرأة التي كانت متجهة إلى المملكة في حين عثرت على 83 لفافة هيروين يستطع زتنها بحوالي 1,105 كيلو من الهروين داخل أحشاء الإمرأة الستينية الأخرى التي كانت تسعى السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
ونقل الموقع عن الإمرأة التي كانت متوجهة إلى المملكة قولها، إنها أرملة تعمل على تربية أربعة أطفال ولكن تجار المخدرات أغروها بالحصول على إحتمالية للذهاب إلى المدينة المنورة والحصول- أيضا- على جائزة مالية موفقة ولذلك وافقت على ابتلاع الـ 25 لفافة.
وذكرت “لقد ابتلعت اللفافات الـ 25 ولكني مع الأسف لن أتمكن من السفر إلى المملكة أبدا لأني سأحبس”.
وأعرب رئيس مؤسسة مكافحة المخدرات عن قلقة وصدمته حينما عثر أن تجار المخدرات قرروا الاستعانة بالسيدات المسنات اللاتي أصبحن جدات لتهريب المخدرات.
وتابع كلامه قائلاً: “لقد قامت هاتان السيدتان بالتصرف برعونة خطيرة للاشمئزاز.
هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها ذلك النموذج السيئ للجدات ذلك سوف يكون له بقايا سيئ جداً على الأولاد والأحفاد على حد سواء”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى