3
7
السعودية

اختفاء مواطن وشقيقته منذ أسبوع في ظروف غامضة بالعارضة

صحيفة المختصر – لجأت عائلة سعودية في محافظة العارضة شرق منطقة جازان، إلى الاستعانة في مواقع التراسل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف في الإبلاغ عن اختفاء المواطن الكبير في السن يحيى بن علي سلمان الجابري (90 عامًا) وشقيقته المسنة مريم بنت علي سلمان الجابري (80 عامًا) في أحوال غامضة.
ورغم اختفائهما منذ يوم السبت المنصرم (8 رمضان 1438هـ)، لم يتم الوجود عليهما حتى الآن، بالرغم من توفير بلاغ رسمي للشرطة يشمل ملابسات الواقعة، والبحث عنهما في المستشفيات والقرى الواقعة قرب ولدى كل الأقارب.
وقال الفتى محمد بن حسين سلمان الجابري إن أمه المسنة وشقيقها اختفيا حينما كان أشخاص العائلة نائمين في منزلهم الواقع في قرية خميعة (شمال محافظة العارضة)، وجرى البحث عنهما في كل أرجاء المنزل والقرية وقرى مجاورة، من غير الوجود عليهما.
وحسب “الجابري”، لم يقتصر البحث عن المفقودين على القرى القريبة، بل جرى السؤال عنهما في المستشفيات ومحافظات المنطقة، وجرى إشعار مركز الشرطة وتوفير بلاغ عن اختفائهما وتزويد الجهات الأمنية بكل المعلومات التي تتعلق بهما، لا سيما الصور.
وبين “الجابري” أن أنه وأفراد عائلته اتخذوا كافة المسارات والإجراءات أثناء عمليات البحث التي دامت أسبوعًا، وأن أمه وشقيقها كبيران في السن، ويعانيان من عدة أمراض، لا سيما اختفاء الذاكرة (ألزهايمر)؛ ما يرفع عوامل التوتر عليهما.
وطالب بأن تكثف الجهات الأمنية والمختصة من جهودها في عمليات البحث في عملية للوصول إليهما أو الاستنتاج إلى أي بيانات تلفت إلى وضعهما، وأن أملهم في الله كبير بعد ذلك في الجهات الأمنية التي ستبذل قصارى جهدها في عمليات البحث عنهما.
وطالب في الزمن نفسه أن أي شخص يعثر عليهما أو يتوصل إلى أي بيانات عنهما بأن يتصل بشكل مباشر على الرقم (0535232083).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى