3
7
السعودية

اخر اخبار حساب المواطن ووزارة العمل اليوم الاربعاء اخبار هامة

المختصر ـ في متابعة اخر اخبار وزارة العمل أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، بوجود الوزير علي بن ناصر الغفيص، تدشين البوابة الإلكترونية للتسجيل في حساب المواطن عبر هذا الرابط: www.ca.gov.sa. وتابع وزير العمل بشكل إلكتروني خلال زيارته لمقر مركز حساب المواطن، مرحلة الإطلاق وتلقي عدد كبير من التساؤلات من قبل الاخوة المواطنين والاخوات المواطنات بخوص البرنامج.
ويتاح التسجيل في برنامج حساب المواطن على مدار 24 ساعة يومياً، أيضا إن البوابة الإلكترونية لحساب المواطن هي القناة الوحيدة لتسجيل معلومات المستفيدين فيه. ومعرفف أنه جرى إلحاق كافة مستفيدي الضمان الاجتماعي بحساب المواطن بالكامل وبإمكان المستثنيين من برنامج الضمان الاجتماعي التسجيل في برنامج حساب المواطن في وضع انطباق كافة ضوابط البرنامج عليهم. ويعد برنامج حساب المواطن من أبرز الأدوات لتمكين محاولة التحول الاقتصادي في المملكة، وذلك في إطار احراز مستهدفات برنامج التحول الوطني لتطوير العمل الحكومي، وتأسيس البنية التحتية الضرورية للتوصل الى “رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، واستيعاب طموحاتها ومتطلباتها.
يبدأ اليوم الأربعاء التسجيل في حساب المواطن، من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج وكنا قد نشرنا لكم رابط التسجيل في برنامج البرنامج في بداية المقالة وفي خبر يوم أمس.
ومن جانبه أكد المهندس ماجد العصيمي المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان يوم أمس الثلاثاء اكتمال الاستعدادات لبدء مرحلة التسجيل، مشيراً إلى أن التسجيل في برنامج حساب المواط نمتاح على مدار 24 ساعة يومياً، وأن البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن هي القناة الوحيدة لتسجيل بيانات المستفيدين في البرنامج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى