3
7
السعودية

اخر موعد للهجرة العشوائية لامريكا .. رابط قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا DV | موعد نتيجة اللوتاري الأمريكي 2019-2020

يتطلع العديد من المواطنين، الساعين خلف الهجرة والمتتبعين للحلم الأمريكي، من أجل الحصول على بطاقة DV للهجرة للولايات المتحدة الأمريكية، ويتابعوا القرعة بنحو دوري للتعرف على الشروط الجديدة للتقديم بقرعة الهجرة العشوائية، ويعرض عليكم موقعنا المتميز رابط قرعة الهجرة العشوائية لأمريكي، كما يعرض عليكم ضوابط التقديم في اللوتاري، وموعد التقديم، وأيضا موعد الإبلاغ عن نتيجة اللوتاري.
وتقوم السفارة الأمريكية في كل عام، في انطلاق أكتوبر، بطرح إحتمالية الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية ل 50 ألف مواطن، من عدد معين من الدول، طبق ضوابط محددة، ويتواصل التقديم من أجل الحصول على بطاقة الجرين كارد حتى نوفمبر 2018.
رابط قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا DV
هو الرابط الرئيسي من أجل الحصول على الجرين كارد الى تقديم المواطنين، أو هذا الرابط،، من العديد من الدول، شريطَة انطباق عليهم ضوابط التقديم للهجرة، ويتم من خلاله تقديم الطلب والكشف على الشروط، كما يتم من خلال نفس الموقع التعرف على النتيجة، ويتم العفو للحاصلين على ال DV ، “التأشيرة العشوائية”، بالدراسة والعمل الشرعي وحرية التنقل في الولايات المتحدة الأمريكية.
شروط التقدم بطلبات الحصول على الجرين كارد
أن يكون المتقدم حاصلا على درَجة الثانوية العامة أو البكالوريا أو ما يساوي تلك الشهادات.
توافر خبرة سنتين على الأدنى على أن تكون خلال 5 أعوام ماضية قام بالعمل فيها.
ملئ استمارات الهجرة الشرعية من خلال  رابط موقع تقديم طلبات الهجرة..
وضع صورة صفة جلية الملامح لها مواصفات خاصة” مواصفات اختيار الصورة الشخصية“.
أن يملأ استمارة طلب الهجرة التعددية.
موعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا
يبدأ التقديم في القرعة للهجرة لأمريكا اعتبارا من 3 تشرين الأول وحتى 5 نوفمبر 2018، وقد جرى الإبلاغ عن نتيجة العام المنصرم في انطلاق مايو 2018، في يوم الثلاثاء، ويتم إعلان النتيجة في هذا العام في 15 مايو: توقيت الإبلاغ عن نتيجة الهجرة العشوائية توقيت الدولة 12:00 مساء بتوقيت الساحل الشرقي 8:00 مساء توقيت مصر – السودان 9:00 مساء توقيت بلدان السعودية – الإمارات – الكويت – البحرين – قطر 7:00 مساء توقيت بلدان شمال إفريقيا تابعوا أنباء كل ما يخص اللوتاري الأمريكي من خلال صفحة فيس بوك الرسمية.
معايير القبول في اللوتاري الأمريكي ألا يكون المتقدم قد جرى نبذه من قبل في التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا.
ألا يكون المتقدم قد قام بتغييرات جوهرية بالصورة باستعمال برامج تعديل”فوتوشوب”.
لن تقوم السفارة الأمريكية بمخاطبة المتقدم على ايميله الخاص للإعلان عن النتيجة، ولكن سوف يتم الإبلاغ عنها على نفس موقع التقديم.
لا تقوم وزارة الهجرة بإلتِماس مبالغ نقدية من المتقدمين بالطلبات وليست مسؤولة عمن يتعرضوا لعمليات النصب.
يجب عليك التحقق بنفسك من نتيجة القرعة من خلال الموقع: من هنا
باستعمال ال confirmation number الذي تحصلت عليه وقت التقديم سابقا. طريقة الاستعلام عن النتيجة يمكن التأكد من النتيجة باستعمال رقم التحقق، وهو رقم جرى إعطاءه للمتقدمين عقب التسجيل، ويكون على شكل 2019+++++++++++++++++ فضلا عن اسم الترشيح، ويكون مكتوبا باللغة اللاتينية، وتاريخ التقديم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى