3
7
السعودية

استعلام عن رخصة عمل مكتب العمل

استعلام عن رخصة عمل مكتب العمل استعلام عن وافد استعلام عن رسوم مكتب العمل استعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل تاريخ انتهاء رخصة العمل صلاحية رخصة العمل بعد السداد وزارة العمل استعلام الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامه.
طرق استعلام عن ترخيص عمل ، تتيح وزارة العمل، والتنمية العقارية التي تتبع إلى المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات التي من شأنها أن تُسهل على المقيمين داخل الأراضي السعودية الاستعلام عن الكثير من الاحتياجات التي يحتاجها سوق العمل، والإقامة، ومن هذه الخدمات، هي خدمة الاستعلام عن ترخيص العمل الخاصة بالمقيمين في المملكة العربية السعودية، وسوف يعرض المختصر كوم آلية الاستعلام عن هذه البيانات من خلال هذا المقال.
طرق استعلام عن ترخيص عمل
يمكن للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية الاستعلام عن ترخيص العمل الخاصة بهم عن طريق استعمال رقم الحدود الخاص بهم، أو عن طريق رقم السداد المُخصص لهم، وذلك عن طريق: الدخول إلى البموقع الإلكتروني الرئيسي الخاص في وزارة العمل، والتنمية الاجتماعية.
ثم القر على تعيين خدمة الاستعلام عن ترخيص العمل، والاستفسار عن صلاحية ترخيص العمل الخاصة بك.
ثم عقب ذلك ستظهر لك شاشة بها الكثير من الخانات، يمكنك تعيين “خدمة ترخيص العمل”.
ثم عقب ذلك سوف تظهر لك شاشة بها العديد من الاختيارات، مثل رقم الإقامة الخاص بالعامل، ورقم الحدود الخاص به، ورقم السداد أيضًا، فحسب قم بالضغط على تعيين “رقم إقامة العمل”، أو “رقم الحدود”.
وإذا كنت تُريد أن تستعلم عن ترخيص العمل الخاصة بك من خلال رقم الهوية؛ فيجب عليك تسجيل المعلومات التي سوف تُطلب منك باللون المُشع، بعد ذلك قم باختيار “رقم الإقامة”، أو “رمز التحقق”، بعد ذلك قم بالضغط على كلمة “بحث”، وبعد ذلك سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بالاستعلام.
إذا كنت تُريد أن تستعلم عن ترخيص العمل عن طريق رقم الحدود، فحسب قم بتدوين كافة المعلومات في خانة “الاستعلام عن ترخيص العمل برقم الهوية”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى