3
7
السعودية

استعلام عن صلاحية هوية مقيم وزارة العمل

استعلام عن صلاحية هوية مقيم وزارة العمل استعلام عن هويه مقيم خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة ١ الاستعلام عن موظف وافد استعلام عن صلاحية اقامة الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة استعلام عن صلاحية الاقامة وزارة العمل استعلام عن اصدار اقامة برقم الحدود استعلام عن صلاحيه اقامه.

استعلام عن صلاحية هوية مقيم وزارة العمل

في هذا المقال ننشر لك بالخطوات آلية استعلام عن صلاحية هوية وافد في المملكة العربية السعودية الطريقة الجديدة الصحيحة ، من خلال منصة أبشر التي أطلقتها وزارة الداخلية يمكن للمقيم التعرف على على تاريخ انتهاء وثيقة الإقامة لتجديدها في حالة انتهاءها لتجنب الغرامات المالية التي تفرضها الوزارة في حالة التأخر عن تسديدها في الموعد المطلوب، وهي خدمة من سلسلة الاستعلامات الإلكترونية التي أتاحتها الوزارة من خلال الموقع الرئيسي لها من أجل تيسير الخدمات على المواطنين والمقيمين على حدٍ ما إذا من خلال إتاحة الزمن والجهد، وتتطلب خدمة التعرف على صلاحية الإقامة فرقة من الإجراءات التي يمكنك الإطلاع عليهم في المختصر كوم.

استعلام عن صلاحية هوية مقيم

  1. الدخول أولاً على موقع وزارة الداخلية من خلال هذا الرابط.
  2. في تحت الصفحة نختار من سلسلة خدمات الجوازات خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال الضغط على خيار المزيد، وبعد ذلك سينقلك الموقع مباشرةً إلى منصة أبشر ومنها تضغط على الخدمات الإلكترونية المتكاملة للأفراد.
  3. في الصفحة التالية سيتعين عليك تسجيل الدخول لموقع الحادثة من أجل الحصول على الخدمة المطلوبة، وذلك من خلال إدخال اسم المستعمل أو رقم الهوية، إلى طرف كلمة المرور والرمز المرئي، وبعد ذلك تضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  4. في الصفحة التالية سوف تنتقل إلى خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وفيها تدخل رقم الإقامة الخاص بك بعد ذلك الرمز المرئي، بعد ذلك تضغط عقب ذلك على خيار عرض حيث ستتمكن في الصفحة التالية من التعرف على فترة الإقامة الخاصة بك وتاريخ انتهاءها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى