3
7
السعودية

اسعار الجامعات الخاصة في مصر للسعوديين 2020 تكاليف

“ما هي اسعار الجامعات الخاصة في مصر للسعوديين ؟” هذا ما سنجيبكم عليه من خلال مقالنا، إذ تستقبل الجامعات الخاصة في مصر الطلاب الوافدين من شتى أجزاء العالم، ولاسيما من المملكة العربية السعودية لما تربطهم من علاقات، ونظرًا للقُرب المكاني والجغرافي والثقافي وتشابه العادات والتقاليد فيما ضمنهم فنجد الطلاب يُفضلون الدراسة في مصر، فضلاً عن اكتراث جمهورية مصر العربية وحرصها الحادّ على الحفاظ على نوعية العملية التعليمية وتطويرها، إذ وفرت الإمكانات التقنية والتكنولوجيا، إلى طرف الكوادر العلمية التي اشتمل تقديم أنسب المناهج التعليمية التي تتوافق مع مُتطلبات العصر، ولهذا عنيت المختصر كوم بعرض تكاليف الجامعات الخاصة 2021 .

اسعار الجامعات الخاصة في مصر للسعوديين

إذا كنت عزيزي القارئ تعتزم في الحصول على أحسن تعليم في جميع المراحل التعليمية المتنوعة ما بين البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدراسة في جمهورية مصر العربية، فإليك سلسلة بـ” اسعار الجامعات الخاصة في مصر للسعوديين “، حيث تتنوع التخصصات العلمية التي توافر في الجامعات الخاصة في مصر، والتي توجد في جميع المحافظات البحرية والقبلية، فتابعونا لكشف المزيد.

تكاليف الجامعات الخاصة 2021

تختلف الجامعات الخاصة في مصر في مصاريفها، إذ تتباين من تخصص لأخر، فهي التي تتميز بالفريق الأكاديمي المتخصص الذي نستعرضه من خلال سلسلة الأسعار التي تُحددا الجامعات الخاصة التي توجد في مصر للوافدين على نحوٍ عام وللسعوديين على وجه الخصوص،.

إذ أنه توجد فرقة من الجامعات الموثوقة في مصر للسعودين 2020 والتي تتباين بين الخاص والحكومي، ولكننا في هذا المقال نُسلط الضوء على اسعار الجامعات الخاصة في مصر للسعوديين .

تكاليف جامعة الأهرام الكندية

تُعتبر جامعة الأهرام الكندية من أحسن الجامعات الخاصة في مصر التي لا تهدف إلى الربح، حيث تنتمي إلى شركة الأهرام، والتي شرعت لأول مرة في عام 2005 لاستقبال دفعات من الدارسين، فيما تأتي مصاريفها وفقًا للقائمة التي نستعرضها فيما يلي: تُحدد تكاليف كلية الإعلام للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب بمبلغ 3500 دولارًا أمريكيًا.

تُحدد تكاليف كلية الإعلام، تخصص الصحافة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب بمبلغ بثلاثة آلاف دولار أمريكي.

تُحدد تكاليف كلية الحاسب للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب بمبلغ ثلاثمائة دولارًا أمريكيًا.

تُحدد تكاليف كلية الصيدلة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب بمبلغ 6500 دولارًا أمريكيًا.

تُحدد تكاليف كلية الهندسة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب بمبلغ 5000 دولارًا أمريكيًا.

تُحدد تكاليف كلية طب الأسنان للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب بمبلغ 8000 دولارًا أمريكيًا.

تُحدد تكاليف كلية مديرية الأعمال للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب بمبلغ 3500 دولار أمريكي.

كما يٌمكنك عزيزي القارئ التراسل مع الجامعة من خلال الموقع الرئيسي لجامعة الأهرام الكندية

مصاريف جامعة فاروس Farous

تُعتبر جامعة فاروس من أشهر الجامعات التي توجد في محافظة الإسكندرية، وعلى الرغم من تواجد عِدة جامعات خاصة في المحافظ إلا أنها لا تزال تحتفظ بمكانتها بين الأفضل على مستوى مصر، فإليكم مصاريف تكاليف جامعة فاروس للسعوديين 2020 وللوافدين والتي نستعرضها فيما يلي:

تبلغ تكاليف كلية العلوم الطبية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية 20 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية طب الأسنان للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية 53 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الدراسات النظامية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية 19 ألف جنيهًا مصريًا.

تبلغ تكاليف كلية الصيدلية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية 55 ألف جنيهًا مصريًا.

تبلغ تكاليف كلية الدراسات النظامية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية 19 ألفًا جنيهًا مصريًا.

تبلغ تكاليف كلية العلاج الطبيعي للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية 36 ألفًا جنيهًا مصريًا.

تبلغ تكاليف كلية العلوم المالية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية ألف 28600 ألفًا جنيهًا مصريًا.

تبلغ تكاليف كلية الهندسة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة فاروس بالإسكندرية 42 ألف جنيهًا مصريًا.

كما يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع جامعة فاروس الخاصة بالإسكندرية الولوج على الرابط الآتي.

اسعار جامعة تشرين الأول الخاصة MSA

تُعد جامعة تشرين الأول الخاصة من الجامعات الجديدة والتي تفردت فيما تُقدم للطلبة من خدمات، فإليكم سلسلة بأسعار كليات جامعة تشرين الأول للوافدين عامة وللسعوديين خاصة، والتي نستعرضها فيما يلي:

تُقدر تكاليف كلية الصيدلة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب بمبلغ 4950 دولار أمريكي في جامعة تشرين الأول الخاصة ولك في الفصل الدراسي الأول ومن بعد ذلك يتوجب عليك عزيزي القارئ دفع نفس القيمة المالية في الفصل الدراسي الثاني.

تُقدر تكاليف كلية طب الأسنان للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب بمبلغ 9 آلاف دولار أمريكي في جامعة تشرين الأول الخاصة، فيما تُقدر قيمة تكاليف كلية طب الأسنان للعام الدراسي الثاني فهي التي تُقدر ب،6400 دولارًا أمريكيًا.

تُقدر تكاليف كلية الفنون الجميلة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب بمبلغ 400 ألف دولار أمريكي في جامعة تشرين الأول الخاصة أو بما يستطع بـ20 ألف جنية مصري للفصل الدراسي الواحد.

كما يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع جامعة MSA الخاصة الولوج من خلال الموقع الرئيسي للجامعة.

اسعار تكاليف جامعة المستقبل Future

تأتي جامعة المستقبل على سلسلة أحسن الجامعات الخاصة التي توجد في مصر والتي تقدم مقاعد للسعوديين من الوافدين إليها، فإذا كنت تعتزم في حجز مقعد لك في جامعة المستقبل في العام القادم، فبإمكانك النظر على سلسلة بمصروفات الجامعة في جميع الكليات الاختصاصية والتي نستعرضها فيما يلي:

تُحدد تكاليف كلية طب الأسنان للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة المستقبل بمبلغ 66 ألف جنيهًا مصريًا.

تُحدد تكاليف كلية الحاسبات للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة المستقبل بمبلغ 33 ألف جنيهًا مصريًا.

تُحدد تكاليف كلية التجارة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة المستقبل بمبلغ 33 ألف جنيهًا مصريًا.

تُحدد تكاليف كلية الصيدلة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة المستقبل بمبلغ 51 ألف جنيهًا مصريًا.

تُحدد تكاليف كلية الاقتصاد والعلوم السياسية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في جامعة المستقبل بمبلغ 33 ألف جنيهًا مصريًا.

كما يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع جامعة المستقبل في مصر من هنا.

 اسعار الكليات في الجامعة البريطانية BUE

إليك عزيزي القارئ سلسلة بأسعار الكليات في الجامعة البريطانية 2020-2021، فإذا كنت تعتزم في حجز مقعد للعام المقبل في الجامعة فكل ما عليك النظر على أسعارها والاستعداد بالوثائق الرسمية للتقديم في موعد فتح أبواب التقدُم.

تبلغ تكاليف كلية الاقتصاد والعلوم السياسية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 27 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الهندسة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 60 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية نظم البيانات للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 27 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية مديرية الأعمال للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 48 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية طب الأسنان للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 60 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الصيدلة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 58 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية التمريض للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 27 ألف جنية مصري.

كما يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع الجامعة البريطانية في مصر من خلال الموقع الرئيسي لها هنا.

اسعار تكاليف جامة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST إليك عزيزي القارئ سلسلة بمصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والتي تقدم مقاعد للسعوديين وغيرهم من الأجانب للانضمام إليها، فكل ما عليك عزيزي القارئ النظر على الأسعار التي نستعرضها فيما يلي:

تبلغ تكاليف كلية الطب للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 50 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية التكنولوجيا للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 24 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الهندسة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 33 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الوثائق القديمة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 12 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الصيدلة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 41 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية اللغات والترجمة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 15 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الإعلام للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 20 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الإعلام باللغة الإنجليزية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 22 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الطب الآدمي للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 65 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية التربية الخاصة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 12 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية العلاج الطبيعي للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 35 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية تكنولوجيا البيانات للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 16 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية العلوم التطبيقية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 19 ألف جنية مصري.

تبلغ تكاليف كلية الاقتصاد للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة البريطانية بمبلغ 20 ألف جنية مصري، في حين يُدرس الاقتصاد بمبلغ 22 ألف جنية مصري.

يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من خلال الموقع الرئيسي لها من هنا.

اسعار الجامعة الروسية

إليك عزيزي القارئ تكاليف أهم ملابسات عن اسعار الجامعة الروسية الخاصة في مصر، والتي تفتح أبوابها للطلبة من شتى الدول، فإليكم سلسلة بأسعارها نُقدمها في الاسطر الآتية: تُقدر تكاليف كلية الهندسة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة الروسية بمبلغ 26 ألف جنية مصري.

تُقدر تكاليف كلية الصيدلة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة الروسية بمبلغ 35 ألف جنية مصري.

تُقدر تكاليف كلية طب الأسنان للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة الروسية بمبلغ 43 ألف جنية مصري.

تكاليف الجامعة الفرنسية في مصر

يُمكنك عزيزي القارئ النظر على سلسلة أسعار تكاليف الكليات في الجامعة الفرنسية، والتي نستوضحها من خلال الاسطر الآتية: تبلغ تكاليف كلية اللغات التطبيقية للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة الفرنسية بمبلغ 6 آلاف الدولار الأمريكي.

تُقدر تكاليف كلية الهندسة للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة الفرنسية بمبلغ 7 آلاف دولارًا أمريكيًا.

تُقدر تكاليف كلية الإدارة ونظم البيانات للوافدين من السعوديين وغيرهم من الطلاب الأجانب في الجامعة الفرنسية بمبلغ 6 آلاف دولارًا أمريكيًا.

يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع الجامعة الفرنسية في مصر من خلال الولوج إلى موقع الجامعة من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى