3
7
السعودية

اسعار منيو ستار باكس جده المشروبات الباردة والساخنة

نعرض في مقال اليوم منيو ستار باكس جده كما نسرد لكم افضل أنواع المشروبات الموجودة فيه إلى جانب أصناف الأكلات والحلويات التي تُقدم داخل الفرع، مع صرح أسعار وأحجام كافة المنتوجات الموجودة داخل سلسلة الأسعار.
إن لمشروب القهوة عشاق كثيرون في السعودية فهي من اشهر المشروبات في الدول العربية، إذ إنها تشمل علي مذاق لذيذ وساحر تجعل من يذوقها مرة لا ينساها وتصبح من اهم وافضل مشروباته الصباحية، أما للقهوة فوائد عديدة فهي تشمل علي الكافيين الذي يرفع من حرق السعرات الحرارية، كما إنها تمنح طاقة للجسم وشعور بالنشاط والحيوية.

ذكرت عدد من الدراسات إن تناول كوب من القهوة كل يوم يُحسن من وظائف أجهزة الجسم، أيضا ينهي شعور التعب والإجهاد والخمول، بالإضافة إلى جعل المخ في حالة تكثيف عالية، لهذا يفضل السعوديين ولاسيما أهل جدة الذهاب إلى ستار باكس لتعاطي مشروب القهوة في الصباح للاستعداد إلى انطلاق يوم جديد بكل صحة ونشاط وطاقة.
لهذا تجدوا ضمن مقالنا منيو ستار باكس جدة مع تناول كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة الموجودة في القائمة، بالإضافة إلى صرح أصناف الكيك والساندوتشات واسعار كافة المنتوجات الموجودة في منيو الفرع، كل هذا في الاسطر التالية.

منيو ستار باكس جده

يعد منيو ستارباكس جدة اكثر ما يبحث عنه السعودين، لما يزوده الموقِع من مشروبات ساخنه وبارده، إلى جانب شهرته في مشروب القهوة اللذيذ، نستعرض المنيو فيما يلي:.
منيو ستار باكس جده يقدم ستار باكس أنواع عديدة من الاسبرسو مثل اسبرسو سولو ودوبيو بالإضافة إلى اسبريسو تريببل، كما يوجد مشروب الكابتشينو بأحجام مختلفة.
يقدم كافية لاتية بأحجام متفاوتة أيضا كافية امريكانو اللذيذ، إلى جانب هذا يوجد مشروب فلات وايت.
يشتهر كافية ستار باكس بتنوع مشروبات القهوة والكريمة، إذ يوجد لدية مشروب الفرابتشينو بنكهات مختلفة مثل الكاراميل والفانيلا والموكا والوايت موكا، وأيضا كريمة شاي ماتا الاخضر و موكا الشكولاتة تشيب.
في داخل كافية ستار باكس تجد اشهر مشروبات القهوة بألذ طعم ونكهة مثل كافية موكا وكاراميل ماكيتو وموكا بالشيكولاتة البيضاء إلى جانب هذا يوجد مشروب الشيكولاتة الساخنة ولاتية شاي ماتشا الاخضر.
يتميز ستار باكس بحضور أنواع من الشاي تناسب كافة الأذواق، إذ يوفر شاي امبيرورز كلاود وميست جرين وانجليش بريكفاست، أيضا يوجد مشروب النعناع بنكهة الحمضيات وايرل قراي وبيرلز الياسمين.

أسعار مشروبات ستار باکس الساخنة

يقدم ستارباكس من خلال المنيو عدد من مشروبات القهوة اللذيذ وأيضا مشروبات ساخنة إلى جانب اشهر مشروباته من الشيكولاتة والكاراميل، نعرض أنواع وأسعار المشروبات في الآتي:.
الاسبريسو يقدم ستار باكس مشروب الاسبريسو السولو بسعر 9 ريال والدوبيو بسعر 11 ريال أما التريبل فهو 13 ريال سعودي.
تبدأ أسعار كافية لاتية العادي 14 ريال و الوسط 16 ريال أما المقاس الكبير بسعر 18 ريال سعودي، أما مشروب فلات وايت بسعر 14 ريال سعودي.
تتراوح أسعار كافية امريكانو للمقاس العادي 12 ريال وللحجم الأوسط 14 ريال أما للمقاس الكبير هو 13 ريال سعودي.
الفرابتشينو أسعار مشروب فرابتشينو بنكهات الكاراميل أو الفانيلا أو الوايت موكا تستهل من 16 للمقاس العادي و 18 ريال للوسط و 20 ريال للمقاس الكبير.
تكلفة الاسبرسو العادي 15 ريال و 17 للوسط و 19 ريال سعودي للكبير.
سعر موكا الشيكولاتة تشيب 18 ريال للمقاس العادي و 20 للمقاس الوسط أما المقاس الكبير بسعر 22 ريال سعودي.
تبدأ أسعار كريمة شاي ماتشا الأخضر من 18 ريال و 20 و 22 ريال للمقاس العادي والوسط والكبير.
المشروبات الكلاسيكية سعر الكاراميل ماكيتو للمقاس العادي 16 ريال و 18 للمقاس الوسط و 20 ريال سعودي للمقاس الكبير.
يمكنك الحصول علي كافيه موكا بسعر 16 ريال للمقاس العادي و 18 للمقاس الوسط، أما بالنسبة للمقاس الكبير فهو بسعر 20 ريال سعودي.
يتميز ستار باكس بمشروب الشيكولاتة الساخنة، حيث يشرع سعر كوب المقاس العادي من 16 ريال و للوسط 18 ريال أما المقاس الكبير 20 ريال سعودي.
يمكنك الاستمتاع بمشروبات الكاراميل اللذيذ ومشروب الفانيلا أو البندق بسعر يشرع من 20 ريال و 22 ريال للمقاس الاوسط و 24 ريال سعودي للمقاس الأكبر.
سعر لاتية شاي ماتشا الاخضر في ستار بكس يشرع من 16 ريال للكوب العادي و 18 للمقاس الوسط أما للمقاس الأكبر فهو 20 ريال سعودي.
شاي تيفانا يمكنك تناول انجليش بريكفاست بسعر 10 للمقاس العادي و 11 للمقاس الوسط أما الكبير فهو 11 ريال سعودي.
سعر ايرل قراي 10 ريال للمقاس العادي، و11 للمقاس الوسط أما الكبير فهو 12 ريال سعودي.
يبدأ سعر شاي امبيرورز كلاود وميست جرين من 10 ريال للعادي و 11 للمقاس الوسط و 12 ريال للمقاس الأكبر.
يوجد نعناع نكهات حمضية بأسعار مختلفه باختلاف المقاييس فتبدأ من 10 للعادي و11 للوسط والكبير 12 ريال سعودي.
يقدم ستار باكس بيرلز الياسمين بسعر 10 ريال للعادي و11 للوسط أما المقاس الكبير بسعر 12 ريال سعودي.

منيو ستارباکس بارد

اشتهر ستار باكس يتزويد ألذ مشروبات من القهوة المثلجة، فعند امتزاج القهوة مع الشيكولاته أو الكراميل يصبح للمشروب لذة وطعم ساحر، نعرض لكم المشروبات المثلجة في الآتي:.
ألذ قهوة مثلجة وكافية لاتية وكافية موكا مثلج تجدهم في ستار باكس، كما يوجد كافية امريكانو وكاراميل ماكياتو مثلج.
كذلك يوفر الشكولاتة اللذيذة الساخنة ودبل شوت اسبرسو مثلج ومخفوق .
إضافة إلى هذا يوجد مشروب كابتشينو فريدو وموكا شيكولاتة البيضاء المثلجة.
خصص ستار باكس القهوة اليومية المعدة بأحجام متعددة إلى جانب قهوة وعدة مثلجة لذيذة.
وضع المُلائمة مشروبات منعشة بنكهات متعددة مثل البندق والفانيلا والكاراميل والكريمة المخفُوقة بالإضافة لهذا يوجد اختيارات من طراز الحليب علي وفق الرغبة فهناك حليب كامل الدسم وحليب الصويا وأيضا حليب خالي الدسم.
يقدم مشروب الشاي الأسود وأيضا مشروب بريز ليمون النعناع المنعش.

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

تبدأ أسعار القهوة المثلجة في ستار بكس من 12 ريال سعودي للمقاس العادي و 14 للمقاس الوسط، أما الكبير بسعر 16 ريال سعودي.
يمكنك تناول كوب من كافية لاتية المثلج بسعر 14 أو 16 للمقاس الوسط بالنسبة للمقاس الكبير فهو 18 ريال سعودي.
تستطيع الحصول علي كاراميل ماكياتو مثلج بأسعار تستهل من 16 و 18 و 20 باختلاف مقدار المشروب.
يمكنك الاستمتاع بألذ مشروب شيكولاتة مثلج أو شيكولاتة بيضاء بسعر 16 ريال سعودي للمقاس العادي و18 للمقاس الوسط، أما المقاس الأكبر بسعر 20 ريال سعودي.
أما مشروب دبل شوت اسبرسو مثلج ومخفوق بشعر 14 ريال سعودي، وتتراوح اسعار مشروب كابتشينو فريدو بالنسبة للأحجام من 16 إلى 18 و 20 ريال سعودي.
تشمل أسعار مشروب كافية امريكانو المثلج للمقاس العادي 12 ريال و14 للمقاس الوسط وأما المقاس الأكبر 20 ريال سعودي.

منيو ستارباکس ساندوتش

منيو ستاربکس ساندوتش يقدم ستار باكس ساندوتش تشياباتا الحلوم على الطريقة العربية، وراب الجمبالايا الدجاج.
كذلك رول الدجاج بصلصة سربراتشا الحارة وساندوتش فوكاشيا الحلوم المشوية إلى جانب فوكاشيا الاجبان الأربعة مع الطماطم المشوية.
يوجد أنواع من السلطة مثل سلطة سيزر الدجاج، وسلطة الفواكه وغرانولا التوت المشكلة، بالإضافة إلى سلطة الجرجير مع جبنه الماعز والطماطم المجففة.
كما يوفر أنواع من الكرواسون المحشو بالجبنه اللذيذة إلى جانب اشهر أنواع الكرواسون المحشو بالديك الرومي والجبنه.

أسعار منيو ستار باكس ساندوتش

سعر ساندوتش تشياباتا الحلوم علي الطريقة العربية هو 27 ريال سعودين أما ساندوتش فوكاشيا الحلوم المشوية بسعر 25 ريال سعودي.
ساندوتش راب جبنه الحلوم بسعر 27 ريال و ساندوتش اللبنة بسعر 19 ريال سعودي.
أسعار ساندوتشات خبز اسمر مع الديك الرومي والجبنه وأيضا ساندوتش راب جمبالايا الدجاج وساندوتش رول الدجاج بصلصة سريراتشا الحارة هو 27 ريال سعودي.
بالنسبة لأسعار السلطة فتكلفة سعر طبق سلطة سيزر الدجاج 24 ريال سعودي وسعر سلطة الفواكه 21 ريال أما سلطة الجرجير مع جبنه الماعز والطماطم المجففة هو 26 ريال سعودي.

حلويات ستارباكس

يقدم ستار باكس بالإضافة الى المشروبات أصناف متفاوتة من الحلويات والكيك الشهي، فيمكنك احتساء مشروبك المفضل مع تناول قطعة من الكيك الحلوي واللذيذة، نعرض لكم أنواع الحلويات فيما يلي:.
يحتوي المنيو علي العديد من الحلويات، إذ يوجد كيك التيراميسو المميز وكيك الشيكولاتة اللذيذ، كما يوجد لفائف محشوة بالشيكولاتة الساخنة.
يمكنك الانتقاء بين أنواع التشيز كيك المتنوعة مثل تشيز كيك بالتوت البري أو تشيز كيك الكاراميل، كما يمكنك الحصول علي تشيز كيك بطعم الفراولة أو طعم الشيكولاتة.
تتنوع اشكال الكيك في المُلائمة فيوجد كيك الجزر وكيك فيكتوريا، أيضا كيك انجليزي وكيك الشيكولاتة والفانيلا.
يقدم ستاربكس فادج كيك بالشيكولاتة وبلاك فورست، أيضا براوني فادج الشيكولاته وجيرمين كيك بالاضافة إلى سويس رول وكروكان باللوز.

اسعار منيو حلويات ستار بكس

يمكنك تناول تشيز كيك بالتوت البري أو تشيز كيك فراولة بسعر 21 لكل نوع، أما أسعار تشيز كيك الكاراميل وسويس رول وفادج كيك بالشكولاتة بالإضافة إلي كيك فيكتوريا 18 ريال سعودي.
أما أسعار الكيك تستهل من 9 ريال للكيك الانجليزي وكيك الفانيلا وأيضا كيك الشيكولاتة، أما سعر لفائف الشيكولاته هو 7 ريال سعودي.
سعر كيك التيرامسيو هو 18 ريال سعودي أما سعر براوني فادج كيك الشيكولاتة هو 12 ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى