3
7
السعودية

اسعار ومواصفات مكيفات ماندو في السعودية

يشتغل المكيّف على تبريد الجو وتقليل علامات الحرارة في فصل الصيف، ويعمل على تسخين الهواء ورفع علامات الحرارة في فصل الشتاء، وهو من الأجهزة التي تستعمل بنحو واسع في كافة أجزاء العالم، حيث يُستخدم في المنازل، والسيارات، والمحلات، والمراكز التجاريّة وغيرها بما يتفق مع الموقِع المراد استعمال المكيّف فيه.
ماندو اسم مختلف في عالم المكيفات ماندو اسم مختلف في حلول التهوية والتكييف والأجهزة المنزلية ، أزيد من عشرون سنة و انتاجات ماندو تخدم لا ينخفض عن 100 الف عميل كل عام .
تتميز أجهزة مكيفات ماندو بجمالية التصميم وجودة الأداء و التوفير في استهلاك الطاقة فهي الخيار المثالي للأجهزة الاقتصادية.
حصلت أجهزة تكييف ماندو على العديد من الاعتمادات و الشهادات العالمية ، ويعمل مهندسون مكيفات ماندو وبشكل دائب على تحسين انتاجات ماندو و مواكبة كل جديد في عالم التهوية و التكييف والسعي دوماً في احراز متطلبات عملائهم.
ماندو علامة تجارية مسجلة لشركة فاريز للتجارة والتسويق.
فروع الشركة في المملكة العربية السعودية الرياض ، القصيم ، المدينة المنورة ، الدمام ، الخبر والإحساء.
المكيفات تكوّن 70 في المائة من مجموع الطاقة الكهربائية المنتجة في منزلك لذلك من عوامل تقليل استهلاك طاقة التكيفات الخاصة بشركة ماندو – اجراء التصليح الدورية للمكيفات بغسل الفلاتر كل مدة للحفاظ على كفاءة العمل.
– رصد درجة الحرارة الى 24 درجة مئوية.
– إحكام إقفال السكن ضد تسرب الهواء للخارج.
– تعيين جودة من الأجهزة المرشدة وأجهزة ماندو بمثابة أحسن مثال على ذلك.
تصليح المكيفات المركزية هي التي تتواجد غالباً في سقف الموقِع الذي جرى تركيبه فيه مثل الشركات ويتم التركيب عقب تصميم مخطط لتوزيع الشبكة.
لذلك عملية التصليح لهذا الطراز بالذات من المكيفات صعبة للغاية بداعي توزع النظام على كافة إرجاء المبنى مما يجعل كَشْف العطل أو الخلل في نظام التكييف صعب ومعقد، لذلك يفضل باستمرار أن تتم عملية التصليح من ذوي اختصاص في التكييف المركزي من أجل ضمان منع إحداث أي تلف في النظام.
أسهل طريقة للصيانة العامة لتكيفات ماندو هي تواصلكم مع الرقم الموحد لماندو : 920003319

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى