3
7
السعودية

الإسكان: لا وجود لخلل تقني في البوابة الإلكترونية

الإسكان: لا وجود لخلل تقني في البوابة الإلكترونية

صحيفة المختصر الالكترونية – أكد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان بندر العبدالكريم أنه لا صحة لما تداولته بعض الصحف والمواقع الاخبارية الإلكترونية عن وجود خلل تقني في البوابة الإلكترونية اسكان لبرنامج الدعم السكني، تسبّب في فقدان بيانات عدد من المتقدمين من المواطنين والمواطنات.

وأوضح بندر العبدالكريم أن جميع بيانات المواطنين المتقدمين على البرنامج محفوظة بالطرق التقنية وبحماية برمجية آمنة تمتاز بجودتها العالية، منوّهاً إلى وجود نسخ احتياطية دورية كما هو متعارف عليه تقنياً.

وأفاد العبدالكريم بأن الوزارة تقوم بالتحقق من معلومات المتقدمين لطلب الدعم السكني وحالة استحقاقهم إلكترونياً عن طريق الربط التقني مع الجهات المعنية بناءً على آخر تحديث تم عمله معها، وتتم مراجعتها وتدقيقها بشكل مستمر والنظر في اعتراض بعض المتقدمين حول حالة استحقاقهم، مشيراً إلى أن الاعتراضات تعد حالات محدودة والسبب قد يعود إلى عدم اكتمال المعلومات المحدثة من الجهات ذات العلاقة، مبيّناً أنه تتم معالجتها بعد تقديم الأوراق الرسمية المتكاملة.

وأهاب بضرورة التواصل مع الوزارة عبر قنواتها الرسمية للتحقق من صحة ما يتم تداوله عبر الصحف المحلية والالكترونية، والتعرّف على كافة مشاريعها وخططها وبرامجها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى