3
7
السعودية

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي ابشر الجوازات

تعرف بالخطوات على طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية ، تتيح وزارة الداخلية عدد من الخدمات الإلكترونية العاجلة التي تهم المقيمين داخل المملكة من أبرزهم الخدمات الخاصة بالجوازات من أبرهم صلاحية الفيزة ومعرفة موعد انتهائها بالتحديد، وذلك من خلال منصة أبشر التي ساعدت على تيسير الخطوات الخاصة بالمقيم ما إذا الخاصة بالجوازات أو الأحوال المدنية، ويمكنك من خلال المختصر كوم التعرف على طريقة الاستعلام على تأشيرة الخروج إلكترونياً.

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية

خدمة أبشر الجوازات استعلام عن خروج نهائي

في الخطوة الأولى ادخل على موقع أبشر وهو: https://www.absher.sa/portal/landing.html

اضغط عقب ذلك على الخدمات الإلكترونية للأفراد، وفي الخطوة التالية ابدأ بتدوين الدخول في الموقع من خلال إدخال اسم المستعمل أو رقم الهوية وكلمة المرور بعد ذلك الرمز المرئي.

عقب انتهاءك من تسجيل الدخول اضغط على عقب ذلك على سلسلة خدمات الاستعلامات الإلكترونية في أعلى الصفحة ومنها تحتار خدمة “الاستعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة”.

في الصفحة التالية تدخل جميع المعلومات الخاصة بالتأشيرة وهم: رقم رخصة القيادة – رقم هوية الكفيل – الرمز المرئي وهو متألف من أربع أرقام موجود في الخانة التي تلي خانة رقم هوية الكفيل، بعد ذلك تدخل عقب ذلك إما رقم الفيزة أو رقم جواز السفر.

بعد انتهاءك من إدخال جميع المعلومات اللازمة تضغط عقب ذلك على خيار “عرض”، وفي الصفحة التالية سيظهر لك الموقع جميع المعلومات الخاصة بصلاحية التأشيرة.

طباعة تأشيرة خروج نهائي

قد أتاحت وزارة الداخلية احتمال طباعة الفيزة بشكل إلكتروني من خلال خدمة وافد من خلال هذا الرابط ، وهي خدمة أصدرها الموقع من خلال الرسائل القصيرة، ففيه تدخل رقم الفيزة الخاص بك ورقم التأكيد، ومن بعد ذلك تضغط عقب ذلك على خيار “طباعة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى