3
7
السعودية

الاشتراك في قطاف .. طريقة تحويل اميال الفرسان الى قطاف stc

قطاف هو برنامج تابع لشركة STC ، وهي احدى الشركات الكبرى التي تعمل في تقنية الاتصالات الخاصة بالهواتف المحمولة والأنترنت ، وتعمل STC على تقديم العديد من الخدمات في نطاق الاتصالات مثل الخطوط المفوترة أو الباقات مسبقة الدفع ، بالإضافة إلى العروض المتواصلة على المكالمات والرسائل ، وفي هذا المقال سنتعرف مَعاً على طريقة تحويل أميال الفرسان إلى قطاف.
ما هو قطاف
قطاف هو عبارة عن برنامج مقدم من مؤسسة الاتصالات السعودية STC للعملاء الحاضرين ويسمى كذلك ببرنامج الولاء ، ويمكن لجميع عملاء STC الاشتراك في البرنامج بنحو مجاني بشكل تام ، ومن خلال الاشتراك في البرنامج سيتمكن العميل من تجميع نقاط البرنامج من خلال دفع الفواتير ، أو من خلال الشحن المسبق للدفع ، وعقبها يمكن للعميل تبديل هذه النقاط بمجموعة متفاوتة من المكافآت ما إذا كانت داخلية أو خارجية من خلال برنامج قطاف ، ولكن على العميل دراية أن كل بند تحسب تكون إزاء 10 ريال مدفوعة الفواتير.
طريقة التسجيل في برنامج قطاف من مؤسسة STC
للاشتراك في برنامج قطاف يمكنك سماع أحد المسارات التالية:
– للهاتف التَواصُل ب902 , أو 907 للجوال المفوتر.
– أو بعِث الرمز الاتي إلى 902.
– لعملاء الفواتير 1818.
– لعملاء الهاتف المسبق الدفع سوا 201.
قطاف الهاتف والجوال
1- آلية دراية نقاط برنامج قطاف يستطيع العميل بكل سهولة دراية رصيده من النقاط وتحويلها إلى مكافآت من خلال عدة قوائم تظهر له على الجوال المحمول ، ولكن يوجد عدة شروط وأحكام لتحويل النقاط ، كما يوجد شروط لرموز التفعيل.
2- آلية تحويل النقاط في برنامج قطاف يستطيع العميل تحويل النقاط من رصيده إلى رصيد أخر من خلال القيام ببعث خطاب إلى رقم 902 ، وتدوين ضمن نص الرسالة رقم 1870 من اليمين إلى اليسار بعد ذلك يضغط مساحة بعد ذلك رقم الهاتف المراد تحويل إليه النقاط.
3- الشروط والأحكام للبرنامج
أما عن الشروط والأحكام للبرنامج فهي كالتالي:
– عدد النقاط المحولة ينبغي أن تكون مضاعفات (20 ) 20, 40, 60 , 80 ,100.
– اقصي عدد نقاط يمكن تحويلها خلال شهر هي 100 نقطة.
– الوقف الأقصى لتلقي النقاط خلال شهر هو 300 نقطة.
قطاف سوا
1- آلية تجميع النقاط في البرنامج يمكنك تجميع النقاط في البرنامج من خلال قطاف أعاده الشحن ، حيث عند الشحن يحصل العميل على بند واحدة إزاء شحن عشرة ريال سعودي.
2- سلسلة مكافآت قطاف سوا أما عن سلسلة مكافآت قطاف سوا فهي كالتالي: – رصيد إضافي مجاني لعملاء سوا.
– دقائق ورسائل مجانية لعملاء سوا.
– كويك نت لعملاء سوا.
3- آلية تبديل نقاط قطاف سوا لاستبدال نقاط قطاف سوا يمكن للعميل التَواصُل على رقم 902 ، أو بعِث خطاب نصية على نفس الرقم ، أو من خلال تطبيق STC ، أو من خلال خدماتي.
4- شروط قطاف سوا أما عن الضوابط والأحكام المشروط لبرنامج قطاف سوا فهي كالتالي:
– صلاحية مكافآت قطاف هي لمد شهر واحد فقط.
– لا يمكن أضافه نقاط في الرصيد الإضافي.
– يمكن للعميل طلب 3 قسائم خلال شهر فقط.
– نقاط أعادة الشحن تضاف عقب 48 ساعة من عملية أعادة الشحن.
قطاف والفرسان
تم التعاون المشترك بين مؤسسة STC في المملكة وبين الخطوط الجوية السعودية من أجل تبادل المنفعة بين برنامج قطاف الخاص بشركة STC وبرنامج الفرسان الخاص بالخطوط السعودية ، والذي يمكن من خلاله تسجيل عملاء برنامج قطاف في برنامج التبادل بين قطاف والفرسان ، وعليه يتمكن العميل من الحصول على المواصفات التالية:
– تحويل نقاط قطاف إلى أميال .
– تحويل أميال إلى نقاط قطاف .
طريقة تحويل اميال الفرسان الى قطاف
أما عن طريقة التسجيل في برنامج التبادل فيكون عن طريق بعِث العميل خطاب نصية على الرقم 902 ، بعد ذلك القيام بالتسجيل في برنامج التبادل من خلال رمز 1222 الخاص بعضوية فرسان ، ولتحويل نقاط قطاف إلى أميال عليه تسجيل الرمز 1333 في عضوية فرسان عدد النقاط ، أما عن الاستعلام عن الرصيد المتبقي فيكون عن طريق 1444 رقم عضوية فرسان الرصيد ، وللاستعلام عن أخر 5 عمليات محولة يتم عن طريق الرمز 1444 رقم عضوية فرسان أخر خمس ، وللاستعلام عن الشروط والأحكام يتم من خلال الرمز 1444.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى