3
7
السعودية

الترفيه تكشف عن الفعاليات الترفيهية لإجازة نهاية الأسبوع

صحيفة المختصر – السعودية – أوضحت اللجنة العامة للترفيه عن ربطة من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تنعقد أسفل إشرافها خلال إجازة ختام الأسبوع الحالي في شتى مناطق ومدن المملكة، والتي تَخُص كافة شرائح المجتمع.
وبحسب لجنة الترفيه، فإن مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض يستضيف في المرحلة من 20 إلى 22 نيسان المسرحية الكوميدية “قلب للبيع”، وذلك في المرحلة من 20 إلى 22 أبريل، وفي الحكير لاند يقام كرنفال كنكان في المرحلة من 19 إلى 22 أبريل، أما في درة الرياض فتقام نشاطاً فيرا ذات الطابع اليوناني في المرحلة من 19 إلى 24 أبريل.
وفي مدينة أبها يقام مهرجان “حكايا مسك” لإنتاج المحتوى في المرحلة بين 19 و21 من نيسان في قرية المفتاحة، في حين تحتضن المنطقة الغربية نشاطاً “للمستقبل نمشي” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، وذلك يوم 22 أبريل، بالإضافة الى مهرجان كافيين في إعمار سكوير- باب جدة في الفترة من 20 إلى 22 أبريل.
كما تحتضن المنطقة الشرقية عدداً من الفعاليات، ففي مدينة الخبر يقام مهرجان هاواي الشرقية الترفيهي في كورنيش العزيزية في المرحلة من 18 إلى 23 أبريل، بالإضافة الى العروض الفنية والثقافية للعرضة السعودية في كل من كورنيش الدمام، وكورنيش الجبيل بتاريخ 21 أبريل، وبكورنيش الخبر، وحديقة الملك عبدالله بالهفوف بتاريخ 22 أبريل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى