3
7
السعودية

الترفيه: 9 فعاليات ترفيهيه في الرياض ومناطق اخرى خلال أسبوع

صحيفة المختصر – السعودية – ذكرت اللجنة العامة للترفيه، اليوم الخميس، عن إقامة 9 نشاطات ترفيهية في شتى مناطق المملكة بأسعار مناسبة خلال إجازة ذلك الأسبوع.
وأوضحت أن مهرجان بساط الريح الثامن عشر يأتي من بداخل الفعاليات التي تستضيفها أرض المعارض والمؤتمرات في جدة خلال المرحلة من 13 وحتى 18 نيسان الحالي, في حين يستضيف مركز الملك فهد الثقافي في الرياض نشاطاً الأسبوع الثقافي الياباني خلال 13 و14 أبريل، كما تقام نشاطاً “صدفة” التي تشمل العديد من الأنشطة والألعاب والفنون التشكيلية والفنون الشعبية في فندق الريتز كارلتون بالرياض.
وأضافت أن الفعالية الرياضية الكبرى “تحدي أبطال العالم في الكيك بوكسنق” تنطلق في قاعة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود في الرياض بتاريخ (14 نيسان 2017)، في حين تقام في الرياض نشاطاً “ويك إند”، إذ يقام سوق تنموي ثقافي ترفيهي لكل أشخاص العائلة، يتضمن عروضا ترفيهية مجانية ومسرحية.
وأبانت أن أكبر تجمع دوري للرسامين الشبان في الرياض بحضور أركان الألعاب للصغار والشباب ومنصة التاجر الصغير (تجار بين عمر 5 – 18) ومنصات مرتادي الأعمال، سيقام في مواقف الجامعة العربية المفتوحة في حي حطين تاريخ (14-15 نيسان 2017)، كما تقام عروض نشاطاً آيس ايج الحية والمسرحية في المدينة الثلجية بالعثيم مول الربوة الرياض (22-15 نيسان 2017).
وأشارت إلى أن نشاطات مهرجان ورد الطائف 13، بمنتزه الردف، تستمر خلال ختام ذلك الأسبوع، إذ شرعت من إجازة الربيع وتتواصل حتى 15 نيسان 2017 ، بالإضافة إلى مهرجان تراث الشعوب، المنعقد في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية بتاريخ (30 آذار -14 نيسان 2017).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى