3
7
السعودية

الخدمة المدنية, جداره.. استعلام نتائج جدارة وزارة الخدمة المدنية جداره .. اسماء ونتائج التوظيف عبر جدارة ووزارة الخدمة المدنية

الخدمة المدنية, جداره.. استعلام نتائج جدارة وزارة الخدمة المدنية جداره .. اسماء ونتائج التوظيف عبر جدارة ووزارة الخدمة المدنية

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع برنامج جدارة يوم السبت عن اسماء ونتائج المتقدمين للوظائف التي سبق وان أعلنت عنها قبل عدة اسابيع وتحديداً يوم 03-07-1437هـ, حيث بلغ عدد المقبولين في الوظائف 1874 شخصاً ما بين رجال ونساء موزعين على  ستة مراتب وهي ” المرتبة الرابعة والسادسة, الخامسة والسادسة, السابعة والثامنة”. هذا ودعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع جدارة المقبولة اسمائهم التوجه الى أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بدءا من اليوم الأحد 29- 08- 1437هـ حتى يوم الخميس 11- 09- 1437هجري, وذلك لاستكمال الاجراءات القانونية لمباشرة عملهم واستلام وظائفهم الحكومية.

هذا ودعت جدارة ووزارة الخدمة المدنية كل من حالفهم الحظ بالقبول في تلك الوظائف المعلنة مسبقاً ان يصطحب معه اثناء توجهه الى فرع الوزارة الاوراق الثبوتية التالية:

الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة للنساء.
أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل.
بينما على خريجي المعاهد الاهلية احضار معهم شهادة اجتياز الامتحان الشامل .
نتائج جدارة ووزارة الخدمة المدنية تمت حسب المفاضلة:
هذا واشارت جدارة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية الى ان الذين تم قبولهم في الوظائف المعلنة تمت مفاضلتهم حسب ما اعلنت عنه الوزارة مسبقاً خلال اعلان التوظيف من افضلية, حيث كانت افضلية التوظيف لغير التربويين ومن ثم في الدرجة الثانية يأتي التربويين , كما ان من ضمن المفاضلة يأتي المؤهل العلمي والمعدل التراكمي في الجامعة, وكذلك نتيجة الاختبار المهني الخاص بالرجال فقط, وأقدمية التخرج بحيث هناك افضلية لمن يملكون سنوات تخرج اكثر عمراً, ومن ثم الوظائف المتاحة.

الخدمة المدنية, جداره.. استعلام نتائج جدارة وزارة الخدمة المدنية جداره .. اسماء ونتائج التوظيف عبر جدارة ووزارة الخدمة المدنية

أ]ضا نوهت الوزارة على من لم يحضر الى احد فروعها لاستكمال الاجراءات القانونية للحصول على الوظيفة في الفترة التي حددتها الوزارة من يوم الاحد حتى يوم الخميس سيعتبر تنازلاً منه بشكل رسمي عن الوظيفة ليتم اختيار شخص اخر بدلاً منه. واشارت الى ان هناك العديد من الوظائف لم يتم الاعلان عنها بعد وعللت السبب الى عدم وجود اي من المواطنين تقدم للحصول على تلك الوظائف.

واشارت جدارة الى ان عدد الوظائف الشاغرة المتبقية يبلغ عددها 239 وظيفة للرجال, وتسعة وظائف للنساء مؤكدة في الوقت ذاته الى انه سيتم اعلان اسماء المقبولين في تلك الوظائف في وقت لاحق.

وأضافت جدارة ووزارة الخدمة المدنية بأنها وجدت عدد من الملاحظات في مؤهلات عدد من المتقدمين المتنافسين على وظائف المرتبة السادسة بالمسميات التالية : فني دعم مساعد م6, مسجل معلومات م6, مطور برامج مساعد م6, محضر مختبر حاسب آلي م6, ورأت وزارة الخدمة المدنية تأجيل نتائج هذه الوظائف التي يبلغ عددها (27) وظيفة لحين التأكد من سلامة المؤهلات من مصادرها.

هذا واشارت وزارة الخدمة المدنية من خلال تغريدتها على تويتر الى انه للاطلاع على نتائج التوظيف في جدارة عليه التوجه الى موقع جدارة الالكتروني والبحث في قائمة الاسماء التي تم ارفاقها عبر الموقع, وبعد ساعات قليلة من التغريدة واجه موقع جدارة الكثير من الضغوطات مما تسبب بايقافه ليعاني الكثير من عدم معرفة النتائج منتظرين ان تحل مشكلة الموقع في اقرب وقت ممكن.

وللحصول على نتائج التوظيف في جدارة اليكم الروابط التالية: للحصول على نتائج المرشحين الرجال للمراتب (المرتبة التاسعة ، المرتبة الثامنة)‏, للحصول على نتائج التوظيف للمرشحين الرجال في المراتب (المرتبة السابعة ، المرتبة السادسة)‏, وللحصول على نتائج توظيف المرشحين الرجال للمراتب التالية (المرتبة الخامسة ، المرتبة الرابعة)‏, بينما للحصول على نتائج توظيف المرشحات النساء‏ من هنا.

نتائج الرجال من هنا

الخدمة المدنية, جداره.. استعلام نتائج جدارة وزارة الخدمة المدنية جداره .. اسماء ونتائج التوظيف عبر جدارة ووزارة الخدمة المدنية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى