3
7
السعودية

الخرج: اختطاف مولود من مستشفى الملك خالد.. ووالده يكشف التفاصيل

صحيفة المختصر – أفادت مصادر أن الجهات الأمنية في محافظة الخرج تُجري حاليا تحقيقاتها بنحو موسع ومكثف حول واقعة اختطاف مولود من أمه المنومة في مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية قبيل مغرب اليوم الخميس.
ووفقاً للمصادر ذاتها أن المولود ولد بالمستشفى نفسه ويبلغ من العمر حوالي اليومين، وكانت أمه عصر اليوم تُرضعه، فأتت امرأة تظاهرت أنها تعمل في المستشفى وإلتَمَسَت منها أخذ المولود لإجراء عدد من الفحوص له.
وبعد ترقب الأم قامت بالتبليغ عن أن امرأة أخذت مولودها فعملت مديرية المستشفى فوراً على تطبيق الخطوات المتبعة في مثل هذه الحوادث، وأخبرت فوراً الجهات الأمنية التي حضرت وشرعت تحقيقاتها حول الحادثة.
وروى والد الطفل الرضيع ويدعى محمد الكعبي ما حدث بالقول: زوجتي رفعت المولود يوم يوم أمس الأربعاء، وكان من المُؤكَد أن يخرج من المستشفى اليوم، وبينما كان في حضن والدته عصر اليوم دخلت امرأه في زي ممرضة وإلتَمَسَت من الأم الطفل لعمل فحوصات وإجراءات الخروج، ومن لحظتها لم نجد الطفل ولا السيدة.
وتابع الكعبي: تقدمت بشكوى لمديرية المستشفى وأيضا الجهات الأمنية التي شرعت الحادثة، وجرى الرجوع إلى كاميرات الرصد الذي اتضح أن الإمرأة التي جاءت على لجنة ممرضة قامت بوضع الطفل بكيس وقامت بإخراجه من المستشفى، وجار البحث عنها من قبل الجهات الأمنية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى