3
7
السعودية

“الداخلية”: تنقذ القصاص بحق 4 جناة لارتكابهم أعمالا إرهابية بالقطيف

صحيفة المختصر – أقرت وزارة الداخلية اليوم (الثلاثاء) بيانا ذكرت فيه الحكم بالقصاص على أربعة متورطين في أعمال إرهابية في القطيف.
وقد جاءت الأحكام على النحو التالي:
– الحكم بالقصاص على زاهر عبد الرحيم حسين البصري، سعودي الجنسية، بتهم الخروج المسلح على ولي الأمر، وإطلاق النار على مركز شرطة القطيف ودوريات أمنية والمشاركة في تكتلات خطيرة للشغب، والتدرب على استعمال الأسلحة وقنابل المولوتوف.
– الحكم بالقصاص على يوسف علي عبد الله المشيخص، سعودي الجنسية، وذلك بداعي الخروج المسلح على ولي الأمر، إذ قام بإطلاق النار مرتين على مركز شرطة العوامية وأصاب رجلي أمن، كما أطلق النار على رجال الحرس أثناء اقتحام أمنية، وتستمر مع جماعة إرهابية لإبلاغهم بتحركات قوات الأمن.
– الحكم بالقصاص على مهدي محمد حسن الصايغ، سعودي الجنسية، إذ استقصد رجال الحرس بإطلاق النار عليهم، وألقى قنابل المولوتوف على رجال الحرس ومبنى المحكمة بالقطيف، وحاز على عدد من الأسلحة والذخائر، وشارك في مسيرات شغب، وأعاق رجال الحرس وسعى لإحداث الفتنة في البلاد، وتعاطى المخدرات وتاجر بها وتدرب بداخل فرقة إرهابية.
– الحكم بالقصاص على أمجد ناجي آل امعيبد، سعودي الجنسية، إذ رمى القنابل على دوريات أمنية ومقر محكمة القطيف، وشارك في فرقة تخطط لإطلاق النار مركز شرطة تاروت، وشارك في تكتلات أعاقت شغل الدوريات الأمنية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى