3
7
السعودية

الرياض الان.. الاطاحة بعشرات المتورطين بقضايا جنائية وأخلاقية

صحيفة المختصر – ذكرت شرطة الرياض، ليل اليوم، نتائج حملتها الأمنية المشتركة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة و العمل و أمن الحدود (وطن بلا مخالف)، والتي أدت عن القبض على عدد من المخالفين والمتورطين في مسائل جنائية وقضايا أخلاقية، وذلك خلال الأربعة وعشرين ساعة السابقة .
وأوضح الناطق الرئيسي باسم شرطة منطقة الرياض، أن الحملة أدت عن تسجيل 29 انتهاك لأنظمة وزارة العمل، ورصد 6 أفراد مخالفين لنظام العمل لقيامهم بتشغيل مواقع سكراب عشوائية و امتلاكهم سندات لشركات وهمية.
وأضاف أن الحملة صادرت 2100 من إطارات السيارات منتهية الصلاحية، و600 سماعة جوال محمول مقلدة، و950 بطارية جوالات محملة مقلدة ، و2700 عبوة شامبو مقلدة و 1700 عبوة عطر مقلدة، وتسجيل 9 مخالفات منع إدراج تسعيرة.
كما نجحت الأجهزة الأمنية من رصد مصنع خمور في حي المرقب بإجمالي تجهيزاته ورصد الأشخاص المتهمين بإدارته، ورصد 16 قارورة مسكر محلي الصنع بحوزة أحد مخالفي قانوني الإقامة والعمل يقوم بترويجها، ورصد 20 حالة سلب والمتهمين بها، و9 أفراد مطلوبين على ذمة مسائل جنائية، و3 أوضاع تزوير، و24 شخص في مخالفات للآداب العامة.
وأضاف أنه جرى القبض على 14 فردا في حالة سكر، و10 أفراد لحيازتهم مواد مخدرة، و 9 أفراد لحيازتهم أسلحة نارية و بيضاء، و قضيتين أخلاقيتين، و3 باعة متجولين، و10 حراس أمن غير سعوديين.
كما جرى تسجيل 3267 انتهاك مرورية، وحجز 68 دراجة نارية و27 سيارة انتهاك لأنظمة المرور، ورصد 4 سائقي سيارات توصيل مخالفين لنظام المرور، و11 انتهاك لمكاتب الخدمات، و20 حالة تسول.
واختتم التقرير الصادر عن الشرطة، أن الحملة ساهم فيها مندوبون من أطراف حقوقية و مجموعات من إدارَة الدفاع المدني في منطقة الرياض وإدارة المجاهدين والهلال الاحمر، وتم إستلام كافة المخالفين لقوة الضبط الميداني في شرطة المنطقة تمهيدا لإحالتهم لجهات الاختصاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى